قتلى من الانقلابيين بينهم قيادي ميداني في غارات للتحالف ومواجهات بمحافظة صعدة

قتلى من الانقلابيين بينهم قيادي ميداني في غارات للتحالف ومواجهات بمحافظة صعدة

قالت مصادر متطابقة، إن ما يزيد عن 30 من مسلحي الحوثي والمخلوع، لقوا حتفهم، في مواجهات مع القوات قوات الجيش والتحالف، وفي ضربات جوية للطيران الحربي، على مواقع المليشيات بمحافظة صعدة، شمال اليمن.

وأضافت المصادر لـ«الصحوة نت» إن 15 من مسلحي الحوثي والمخلوع، قتلوا يوم أمس الإثنين، في مواجهات وقصف متبادل مع القوات المشتركة السعودية، قبالة حدود مدينة الربوعة، بقطاع عسير، المحاذية لمديرية باقم شمال المحافظة.

وأشارت المصادر إلى مقتل 6 من المسلحين في غارات للتحالف العربي استهدفت مواقع تمركزهم قرب منطقتي الثعبان ووادي الشعير بمديرية باقم، شمال المحافظة.

وذكر مصدر إعلامي، إن قائد مليشيات الحوثي والمخلوع في محور باقم ومجز، قتل مع مرافقيه، في مواجهات مع الجيش الوطني والتحالف العربي شمال صعدة.

وأوضح المصدر إن القيادي أبو كرار، قائد المليشيات في باقم ومجز، قتل مع عدد من المسلحين في مواجهات مع الجيش الوطني، شمال محافظة صعدة.

ولم يشر المصدر إلى تفاصيل تلك الاشتباكات التي قتل فيها أبو كرار، لكن مديرية باقم شهدت خلال الأيام القليلة الماضية، مواجهات عنيفة بين المليشيات والقوات الحكومية، إثر مهاجمة الانقلابيين مواقع للجيش شمال المديرية.

وكانت مقاتلات التحالف العربي، نفذت أمس ضربات متتالية لمواقع وتحركات المليشيات الانقلابية في بلدات الظاهر وحيدان، غرب المحافظة، كما استهدفت الغارات موقعين للمليشيات بمديرية مجز، وسط محافظة صعدة.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية - أمانة العاصمة

شارع الستين الغربي

الفاكس : 01446785

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى