رئيس الوزراء يشيد بتضحيات الجيش في حضرموت وتصديه للهجمات الارهابية

رئيس الوزراء يشيد بتضحيات الجيش في حضرموت وتصديه للهجمات الارهابية

أشاد رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر بالتضحيات الكبيرة الذي قدمها ابطال قوات النخبة الحضرمية التابعة للمنطقة العسكرية الثانية في مواجهة تنظيم القاعدة وداعش الإرهابيين وإلحاق بهم شر الهزيمة في بضه دوعن بمحافظة حضرموت وذلك بعد الهجوم الذي قامت به الفيئة الضالة على نقطة الشهيد فدعق ونتج عن استشهاد جندي وجرح اثنين آخرين .

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي اجراه رئيس الوزراء ،اليوم، مع قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج سالمين البحسني هنأه خلالها بالانتصار ودحر الجماعة الارهابية وتلقينهم شر هزيمة.

وقال رئيس الوزراء" يجب علينا اليوم تسخير كل جهودنا للقضاء على هذا التنظيم الإرهابي ومطاردة عناصره وتجفيف منابعة حتى ننعم بالأمن والاستقرار ويجب على كل المواطنين التعاون في مواجهة هذا العدو الخطير وفكرة الضال المتطرف الذي هو بعيد عن تعاليم ديننا الاسلامي الحنيف الذي انتهك الحرمات وقتل النفس التي حرم الله في شهر رمضان المبارك الفضيل".

وحث رئيس الوزراء ،قائد المنطقة العسكرية الثانية على اليقظة والحس الأمني العالي لمطاردة هذه العناصر أينما وجدت وتخليص الناس من شر أعمالها ..مؤكداً بأن الحكومة تولي جل اهتمامها وإمكانياتها للقضاء على هذا التنظيم وذلك بفضل الله ثم الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الباسلة وخاصة قوات النخبة الحضرمية التي كان لانتصاراتها الكبيرة أثراً بالغ في هزيمة هذا التنظيم.

وأشاد الدكتور بن دغر بقيادة التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وباقي دول التحالف على مساندتها للشعب اليمني في محاربة العناصر الانقلابية وتنظيمي داعش والقاعدة الإرهابيين.

وعبر رئيس الوزراء عن تعازيه الحارة لأسرة الشهيد ولقيادة المنطقة العسكرية الثانية في استشهاد الجندي نعيم عبدالله السقاف ..متمنياً الشفاء العاجل للجرحى والمصابين.

من جهته، أكد قائد المنطقة العسكرية الثانية ،ان قيادة ومنتسبي المنطقة العسكرية الثانية وخاصة قوات النخبة الحضرمية على اهب الاستعداد للقضاء على التنظيم الإرهابي..مستعرضاً الانتصار الذي حققته قوات النخبة الحضرمية والهجوم الذي شنته عناصر التنظيم وأسفر عن استشهاد جندي وجرح اثنين اخرين

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية - أمانة العاصمة

شارع الستين الغربي

الفاكس : 01446785

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى