المفلحي: نعمل على تشكيل غرفة عمليات أمنية موحدة في عدن

المفلحي: نعمل على تشكيل غرفة عمليات أمنية موحدة في عدن

ناقش محافظ عدن،عبدالعزيز المفلحي، مع العميد أحمد علي الحدي قائد الشرطة العسكرية، والعميد هدّار الشوحطي قائد الحزام الأمني في لحج، الأوضاع الأمنية في عدن، والمحافظات المجاورة، وانعكاس هذا على الأمن والاستقرار في العاصمة عدن.

 

وأستمَع المحافظ إلى شرحٍ أمني مستفيض، قدمه قائد الشرطة العسكرية، وقائد الحزام الأمني في لحج، تطرقا فيه إلى الإنجازات التي حققتها الأجهزة الأمنية في عدن والمحافظات المجاورة لها، مؤكداً على ضرورة التعاون والتنسيق فيما بين الأجهزة الأمنية في عدن ولحج وأبين، كون تأمين عدن لا يتحقَّق إلَّا بتأمين محيطها المجاور.

 

وأشار إلى أنه سيعمل بالتنسيق مع قيادة التحالف العربي على تشكيل غرفة عمليات أمنية موحدة في عدن، تضم كافة الأجهزة الأمنية، لما مِن شأن هذا تعزيز واحدية العمل الأمني، وجعله تحت إشراف ورقابة غرفة العمليات الموحدة.

 

وأشاد المحافظ بالدور الذي تقوم به قوات الشرطة العسكرية، وقوات الحزام الأمني، في تأمين عدن، ودورها في محاربة الإرهاب وتجفيف منابعه، مُشيداً ببطولة أفرادها وكافة منتسبيها، حسبما نقلته صفحته على فيسبوك .

 

ووجَّه المحافظ شكره لقيادة قوات التحالف العربي، على جهودها الكبيرة في دعم القطاع العسكري والأمن في عدن والمحافظات الجنوبية، والتي أثمرت تشكيل أجهزة عسكرية وأمنية على قدرٍ عالٍ مِن الاحترافية، أصبحت اليوم تُشكِّل طوق حماية وتأمين عدن والمحافظات الجنوبية.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية - أمانة العاصمة

شارع الستين الغربي

الفاكس : 01446785

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى