مورينيو يطلب إعادة دي ماريا إلى يونايتد

مورينيو يطلب إعادة دي ماريا إلى يونايتد

يفكر البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، بشكل جاد في إعادة الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، لاعب باريس سان جيرمان، إلى صفوف فريقه وفقاً لتقارير صحفية.

 

وقالت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، إن مورينيو يتطلع للعمل مرة أخرى مع دي ماريا، الذي لعب ضمن صفوف الريال وقت أن كان البرتغالي مديراً فنياً للفريق، قبل انتقاله إلى يونايتد صيف 2014.

 

وطالب مورينيو إدارة يونايتد برصد 48 مليون جنيه إسترليني، على أمل إقناع مسئولي باريس بالتخلي عن جهود اللاعب الأرجنتيني، الذي لعب مع الفريق لموسم واحد فقط قبل انتقاله إلى "حديقة الأمراء" معقل نادي العاصمة الفرنسية.

 

ويخطط مورينيو لمنح دي ماريا، البالغ من العمر 29 عاماً، راتباً مغرياً قد يصل إلى 210 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، لإقناعه بالعودة إلى ملعب "أولد ترافورد"، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

كانت تقارير قد أشارت إلى رغبة ناديي يوفنتوس وإنتر ميلان، في الحصول على خدمات دي ماريا، لتدعيم مركز صانع الألعاب قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.

 

ويسعى مورينيو لتدعيم صفوف فريقه بشكل مميز، خلال الميركاتو المقبل، قبل العودة للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجديد، عقب تتويج يونايتد بطلاً للدوري الأوروبي في نسخته الأخيرة.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى