مقتل 25 عنصراً من المليشيا الانقلابية في تعز والجيش يواصل تقدمه جنوب غرب المدينة

مقتل 25 عنصراً من المليشيا الانقلابية في تعز والجيش يواصل تقدمه جنوب غرب المدينة

لقي 25 عنصراً من مليشيا الحوثي وصالح مصرعهم وأصيب العشرات في العملية العسكرية الهادفة إلى تحرير جميع المناطق والمواقع في الجبهات الجنوبية والغربية بتعز.

وقال الناطق الرسمي للجيش الوطني بتعز لوكالة الانباء اليمنية(سبأ)"إن العملية العسكرية تمكنت من تحرير عدداً من المواقع الهامة والاستراتيجية جنوب وغرب مدينة تعز بمشاركة فاعلة من طيران التحالف العربي".

وأضاف الحساني "ان قوات الجيش تمكنت من تحرير مواقع التبة السوداء وتبة الخلوة وجبل الحرم وجبل الممطار الشمالي والتقدم في قرية الخور وتبة النهاري القريبة من قرية الدبح ،وكبدوا المليشيا الانقلابية أكثر من 9 قتلى وعدداً من الجرحى".

وأشار الى أن الهحوم الذي نفذه الجيش الوطني في جبهة الصلو تمكن من تحرير كامل مديرية الصلو والتي شملت مواقع الصيار والحود ومنطقة الشرف والوصول إلى مدرسة النجاح في نقيل الصلو، ما اسفر عن سقوط عدداً كبيراً من القتلى والجرحى في صفوف المليشيا وتدمير عدداً من الآليات ،واستشهد 5 من أفراد الجيش الوطني في مختلف المواجهات الدائرة.

ولفت الحساني الى ان قوات الجيش شنت هجوما أخر على مواقع المليشيا في جبهة الكدحة نجم عنه تحرير 3 مواقع جوار جبل القرون ..مشيراً الى ان قوات الجيش تقوم بنزع الألغام.

 

كما شن ابطال الجيش الوطني في جبهة الاقروض هجوما على مواقع المليشيا وتمكنوا من تحرير تبة المنارة والشجرة والعسق والاتجاه نحو منطقة حبور بالشقب جنوب المدينة ويجري حاليا نزع الألغام لاستمرار تقدم الجيش الوطني.

 

الى ذلك استهدف طيران التحالف العربي سيارة تحمل تعزيزات أسفل جبل المنعم نتج عنه تدمير السيارة ومقتل جميع من كان على متنها،كما استهداف طيران التحالف تعزيزات للمليشيا الانقلابية في نقيل الصلو نتج عنها تدمير عربة (بي إم بي) وسيارة شاص تحمل مسلحين ومقتل من كان عليها.

 

واستهدفت غارات أخرى للتحالف العربي تجمعات ومخزن أغذية للانقلابيين في وادي المجش بمديرية موزع نتج عنه سقوط قتلى وجرحى وتدمير المخزن. 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية - أمانة العاصمة

شارع الستين الغربي

الفاكس : 01446785

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى