الضالع.. قتلى وجرحى من المليشيا في مواجهات عنيفة في جبهة مريس دمت

الضالع.. قتلى وجرحى من المليشيا في مواجهات عنيفة في جبهة مريس دمت

قتل وجرح أكثر من 6 من مسلحي الحوثي والمخلوع صالح بينهم قناص في اشتباكات ومواجهات عنيفة بمختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة بين قوات الجيش الوطني والمليشيات الانقلابية في جبهة مريس - دمت بمحافظة الضالع ولا تزال مستعرة في الأثناء.

وقال مصدر ميداني لـ"الصحوة نت" إن مواجهات التي اندلعت منتصف مساء أمس واستمرت حتى الصباح في يعيس شمال مريس ووادي سون غرب أسفرت عن سقوط 6 قتلى وجرحى في صفوف المليشيات الانقلابية بينهم قناص يتمركز في بيت مدرة أسفل التهامي، فيما أصيب 3 في صفوف الجيش الوطني.

واستهدفت مدفعية الجيش الوطني تجمع للمليشيات الانقلابية في منطقة "نجد القرين " بدمت، والتي كانت المليشيات قد حشدت عناصرها من مناطق مختلفة إليها تمهيداً لشن هجمات على مواقع الجيش الوطني شمال مريس.

وحسب المصادر، فقد وصولت تعزيزات لمليشيا الحوثي والمخلوع مساء أمس إلى الجبهة يجري استقدامها من مناطق مختلفة لتنفيذ هجمات متقطة بين الحين والآخر على مريس في محاولة لدخولها، وإعادة السيطرة على معسكر الصدرين من جديد، لكنها تواجها بصمود واستبسال أبناء المنطقة ورجال الجيش الوطني وتتلقى هزائم وانكسارات متتالية كلفتها الكثير من الخسائر في الأرواح والمعدات وسقوط عدد من القيادات الميدانية في صفوفها بين قتيل وجريح.

وشهدت جبهة مريس مواجهات واشتباكات عنيفة بمختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة في يعيس شمال استمرت لأكثر من ساعة. 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى