مكتب رئيس الوزراء يُكذب ما نشره موقع "الأمناء نت"

مكتب رئيس الوزراء يُكذب ما نشره موقع "الأمناء نت"

نفى السكرتير الصحفي لرئيس الوزراء غمدان الشريف صحة ما نشرته صحيفة الأمنا من ادعاء حول تصريح نسب إلى رئيس الوزراء كذباً وزوراً ليس لها اساس من الصحة.. مطالباً الصحيفة بالاعتذار عما أوردته من معلومات مضللة وغير صحيحة.

 

وقال الشريف في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)" ان تصريحات الدكتور بن دغر لها مصدر واحد هو مكتبه ، وأن مجلس الوزراء له متحدث رسمي يعرفه القاصي والداني، وأن ما نشره موقع الأمناء نت هدفه البحث عن الشهرة للموقع أو الشخص ".

 

وأضاف " للأسف هناك مواقع دأبت على استهداف رئيس الوزراء ، لوضوح موقفه من القضايا الوطنية وثباته في مواجهة العدو وتعاطيه الموضوعي مع المشكلات ودون انفعالات أو ردود فعل، وكذا بسبب تفانيه في خدمة عدن واليمن بصورة عامة وأنه لا توجد في الأساس حديقة في المعاشيق الذي يقيم فيها رئيس الوزراء وأعضاء حكومته، ولم يتحدث إلى أحد وأن الخبر من نسيج خيال كاتبه وليس لدى رئيس الوزراء الوقت ليمضية على ساحل البحر".

 

وأكد الشريف ان رئيس الوزراء يرى أن المعركة مع العدو لم تنته بعد، ولازال العدو يملك من القدرات التي تمنحه بعض الوقت في هذه المواجهة التاريخية في اليمن، وهي مواجهة بين الخير والشر، بين التقدم والتخلف، بين الحق والباطل، وأن من يحاولون تضليل الرأي العام، بنشر الإشاعات والأكاذيب إنما يخدمون الحوثيين وصالح، وإن لم يفصحوا عن ذلك.

 

واشار إلى أن اليمن وقيادته السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية والحكومة والشعب اليمني تقف دائما إلى جانب التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الذين لم يترددوا لحظة في إنقاذ الشعب اليمني وشرعيته. 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى