اللواء الموساي يوجه برفع درجة الجاهزية في الحزام الامني لمأرب

اللواء الموساي يوجه برفع درجة الجاهزية في الحزام الامني لمأرب

شدد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء الدكتور أحمد احمد الموساي على ضرورة تعزيز الاجراءات الامنية وتثبيت دعائم الامن والاستقرار ومكافحة الارهاب والجريمة المنظمة .


جاء ذلك خلال تفقده اليوم لقوات الامن الخاصة والحزام الامني المرابطة في محيط مدينة مأرب ونقطة الفلج ومركز الاعيرف للمراقبة واطلع على سير اداء هذه الوحدات والجهود المبذولة من قبل افرادها لحماية المواطنين , مؤكداً على ضرورة تقديم  صورة مشرفة و ايجابية عن الأجهزة الامنية ومؤسسات السلطة الشرعية .

كما قام الوكيل الموساي ومعه أركان حرب قوات الأمن الخاصة العقيد عبدالله الصبري وقائد الحزام الأمني المقدم صالح لضمد بزيارة للوحدات الامنية في مديريتي الجوبة وحريب بيحان واطلع على مستوى التنسيق بين الاجهزة الامنية وقوات الجيش الوطني , شاكرا مساندة وحدات الجيش لقوات الامن .

وشدد الموساي على ضرورة الالتزام بالقانون واللوائح المنظمة للعمل الأمني ورفع اليقظة الأمنية , واستمع من الجنود وقادة الوحدات لأبرز المعوقات ووعد بالعمل على حلها وفقا للإمكانيات المتاحة.

وعبر الوكيل الموساي عن شكره لقيادة وزارة الداخلية وقوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة في مجال تدريب وتأهيل الاجهزة الامنية في المناطق المحررة ودعمها بالآليات والعتاد , 

مشيرا الى أن تعزيز الاداء الامني بحاجة الى المزيد من الجهود والدعم كونه اولى خطوات تطبيع الاوضاع وتدشين مراحل الاعمار وتحقيق التنمية الشاملة.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى