اجتماع أمني يقر إجراءات مشددة لتأمين خط العبر - مأرب

اجتماع أمني يقر إجراءات مشددة لتأمين خط العبر - مأرب

أقر اجتماع مشترك لوكيل وزارة الداخلية لشئون الامن اللواء الدكتور احمد الموساي وقائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء ركن احمد حسان جبران عددا من الاجراءات التنسيقية لتعزيز الامن وحماية المسافرين في طريق العبر- مأرب.

وأقر الاجتماع تفعيل غرفة العمليات المشتركة وتجهيز شبكة اتصالات بين الوحدات والنقاط الامنية لتكامل عمل الوحدات والنقاط العسكرية وشرطة حماية الطرق والاجهزة الامنية للقيام بدورها وتأمين الطريق.

كما ناقش الاجتماع عملية تأمين الخط الواقع تحت سيطرة وحدات والوية المنطقة العسكرية الثالثة من العبر حتى مأرب، وحماية المسافرين عبره خاصة القادمين من المملكة العربية السعودية والقضاء على الاختلالات الامنية فيه وضبط العناصر التي تقوم بالاعمال الاجرامية بحق المسافرين.

وأكد الدكتور الموساي على ضرورة تحمل كافة الوحدات العسكرية والامنية مسئولياتها في حماية الارواح والممتلكات للمواطنين المسافرين عبر هذا الطريق وضبط العناصر التي تقوم باعمال التقطع والنهب.

واستعرض الدكتور الموساي الجهود التي تقوم بها الاجهزة الامنية في هذا الجانب وتتبعها لهوية العناصر التي تقوم باعمال الحرابة على هذا الخط الدولي من والى المنفذ البري الوحيد مع المملكة العربية السعودية..مشدداً على ضرورة تفعيل مبدأ الثواب والعقاب ومحاسبة قيادة كل وحدة يتم في قطاعها حدوث اي اعمال تقطع او نهب ومكافأة افراد الجيش والأمن الذين يقومون بضبط المجرمين والمهربات، اضافة الى تعميم قائمة سوداء بالمطلوبين امنيا وتنشيط الدوريات على الطرق.

حضر الاجتماع نائب مدير عام شرطة محافظة مأرب العميد عبده السياغي وقائد فرع شرطة امن الطرق وقيادات عددا من الاجهزة الامنية وقيادة اللواء 23 واللواء 107مشاة.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى