اللواء الموساي يوجه بنشر دوريات أمنية في خط العبر مارب لمكافحة التقطعات

اللواء الموساي يوجه بنشر دوريات أمنية في خط العبر مارب لمكافحة التقطعات

عقد في محافظة مأرب اجتماع أمني برئاسة وكيل وزارة الداخلية لشئون الأمن اللواء أحمد الموساي وقائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء أحمد حسان وقادة الألوية ثلاثة وعشرين ومائة وسبعة وبحضور كلا من مدير نائب مدير أمن مأرب وقائد أمن الطرق وقادة الاجهزة الامنية .

وكرس الاجتماع الأمني لمناقشة ظاهرة التقطعات والاضرار بالمسافرين في طريق العبر - مأرب ودور الأجهزة الامنية في مكافحة هذه الاختلالات وتوفير الامن والاستقرار وحماية الارواح والممتلكات وسلامة المسافرين.

وفي اللقاء تطرق اللواء أحمد الموساي وكيل وزارة الداخلية لشئون الأمن الى ابرز العوائق والاختلالات أمام رجال الأمن واكد على ضرورة بذل كافة الجهود للتغلب عليها مشددا على تكامل عمل الوحدات الامنية وقيامها بدورها.

وشدد اللواء الموساي على ضرورة تفعيل غرفة عمليات مشتركة وتجهيز شبكة اتصالات بين الوحدات والنقاط الامنية وتوفير الاليات والوقود اللازم لها وتنشيط الدوريات , وكذا تطبيق مبدأ الثواب والعقاب ومكافئة افراد الجيش والأمن الذين يقومون بضبط المجرمين والمهربات , اضافة الى تعميم قائمة سوداء بالمطلوبين امنيا وانشاء مكتب جمارك لتوريد المهربات.

وفي ختام الاجتماع تم الخروج بحزمة من القرارات التي ستؤدي الى ضبط الأمن والاستقرار في الخط الدولي والقضاء على كافة الاختلالات. 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى