بيان هام صادر عن الأحزاب المؤيدة للشرعية

بيان هام صادر عن الأحزاب المؤيدة للشرعية

أصدر المشاركون في اجتماع الأحزاب والقوى السياسية المناصرة للشرعية بياناً هاماً حصل موقع "الصحوة نت" على نسخة منه.

واستغرب البيان الأكاذيب والإفتراءات التي نشرها أحد المواقع على الإنترنت وأوردها على لسان الأستاذ عبدالوهاب الآنسي أمين عام الإصلاح.

وأكد البيان على أن ما نشرته عدد من المواقع من كلام منسوب لأمين عام الإصلاح فيه إساءة لدولة الإمارات لم يرد على لسان الآنسي أو على لسان أي من الحاضرين في الإجتماع.

وحذر ممثلو القوى السياسية من التعاطي مع ما تنشره هذه المواقع التي تسعى من خلال نشر هذه الأكاذيب إلى محاولة خلق عداوات في صف القوى المؤيدة للشرعية أو بينها وبين الأشقاء دول التحالف العربي.

وأكد المجتمعون أن كل الأحزاب والقوى المؤيدة للشرعية تقف مع التحالف في خندق واحد في المعركة الرامية لإنهاء الإنقلاب واستعادة الدولة، وأن الجميع يقدر تقديراً عالياً التضحيات التي قدمتها قوات التحالف العربي في اليمن وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

وشدد المجتمعون في البيان الصادر عنهم، على أن مواقف الأحزاب والمؤسسات تعبر عنها في بيانات وبلاغات صحفية عبر وسائل الإعلام الناطقة باسمها، وأن موقف الإصلاح وكل القوى المؤيدة للشرعية واضح وعبرت عنه في أكثر من بيان وتصريح صحفي صادر عن هيئاتها القيادية ومنشور في وسائل إعلامها.

وجدد المشاركون تأكيدهم بأن القوى السياسية التي قدم أفرداها، ولا يزالون، تضحيات كبيرة في مساندة الجيش الوطني في مختلف الجبهات على أمتداد اليمن ماضون في مهمتهم من أجل دحر الإنقلاب واستعادة الدولة.

البيان صادر عن الأحزاب المذكورة اسماؤهم أدناه:

المؤتمر الشعبي العام المؤيد للشرعية

التجمع اليمني للإصلاح

الحزب الإشتراكي اليمني

التنظيم الوحدوي الناصري

حزب العدالة والبناء

حزب الرشاد

حركة النهضة


*المصدر| الصحوة نت

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى