صعدة.. غارات متواصلة على مواقع الانقلابيين وأنباء عن توسيع عمليات الجيش

صعدة.. غارات متواصلة على مواقع الانقلابيين وأنباء عن توسيع عمليات الجيش

واصلت طائرات التحالف العربي، استهداف تحركات ومواقع المليشيات الانقلابية بمحافظة صعدة، فيما كشف قائد المحور العسكري عن خطط عسكرية لتوسيع عمليات الجيش في معقل الانقلابيين شمال اليمن.

وشنت طائرات التحالف العربي، الإثنين، غارات على آلية للمليشيات الانقلابية في منطقة الملاحيظ، المقابلة للحدود السعودية، كما استهدفت الغارات مواقع للمليشيات وسط مديرية الظاهر الواقعة غرب محافظة صعدة.

وبحسب مصادر متطابقة فإن الغارات أسفرت عن مقتل ثلاثة من مسلحي الحوثي والمخلوع وجرح 6 أخرين، وتدمير عربة عسكرية، وعتاد متنوع.

وكان الطيران العربي شن 4 غارات صباح الإثنين على مواقع المليشيات في اطراف جبهة البقع بمديرية كتاف شرق محافظة صعدة.

على الصعيد الميداني، واصلت قوات الجيش الوطني قصف مواقع المليشيات الانقلابية جنوب منطقة مندبة بمديرية باقم شرق صعدة، والمواقع المحاذية لجبهة ثار صلة، غرب منطقة البقع، شرق الحافظة.

وفي هذا السياق، كشف قائد محور صعدة العسكري العميد/عبيد الأثلة، عن خطط عسكرية مستقبلية لتوسيع العمليات العسكرية الجارية في محافظة صعدة معقل الانقلابيين الرئيسي شمال اليمن، جاء ذلك في تصريح نقلته صحيفة «الشرق الأوسط».

وأكد العميد الأثلة إن قوات الوطني تمكنت من التقدم والتوسع الميداني خلال المعارك التي شهدتها جبهات البقع وعلب، بعد انتهاج استراتيجية إضعاف قدرة الانقلابيين، مشيراً إلى ما تحرزه القوات في جبهات البقع وثار صلة وعلب، من تقدم مستمر رغم الصعوبات المتمثلة بالكم الهائل للألغام التي زرعتها المليشيات بكميات كبيرة وفي مساحات واسعة. 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى