رابطة أمهات المختطفين في الحديدة تندد بمنع إدخال الطعام لأبنائها

رابطة أمهات المختطفين في الحديدة تندد بمنع إدخال الطعام لأبنائها

في الحديدة.. دانت رابطة أمهات المختطفين تجويع أبنائها المختطفين ومنع ادخال الطعام لهم وزيراتهم وذلك في وقفة احتجاجية ظهر اليوم الإثنين أمام مبنى منظمة الامم المتحدة.

وقالت الأمهات في بيان حصل موقع "الصحوة نت" على نسخة منه، قالت إن جماعة الحوثي والمخلوع اتخذت سياسة التجويع الممنهجة في شهر رمضان ومنع من الزيارات عن المختطفين.

وأشارت الرابطة في بيانها إلى ما يعانيه المختطفين جراء الحر الشديد فهم في زنازين ضيقة ومحرومون من كهرباء تخفف شدة الحر الذي يعانون منه.

وجاء في بيان الرابطة: أن استغاثت أسر المختطفين زادت في الفترة الأخيرة من تعنت الحوثيين في شهر رمضان وحرمان المختطفين من وجبة الافطار التي يقدمها إليهم أسرهم.

وعبرت الأمهات في البيان عن قلقهن الشديد إزاء تزايد الانتهاكات التي قد تودي بحياة المختطفين داخل سجون الحوثي وصالح المسلحة.

ودعت أمهات المختطفين منظمة الأمم المتحدة بالتحقيق بشكل عاجل في تلك الانتهاكات والتدخل الدولي العاجل لمحاسبة المسؤولين عن تلك الجرائم، كما أكدت الأمهات على ضروره تحسين ظروف المختطفين والاسراع في اطلاق سراحهم.

وفي ختام البيان، حملت الأمهات جماعة الحوثي وصالح المسلحة حياة وسلامة المختطفين، مؤكدة أن هذه الجرائم لاتسقط بالتقادم مهما مر الزمن وأنه سيحاسب مقترفي هذه الجرائم.

وتواصل مليشيا الحوثي والمخلوع اختطاف المئات من المواطنين في سجونها دون أي تهم توجه لهم ويتعرضون الى تعذيب وحشي توفي العشرات منهم تحت التعذيب.

  

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى