رئيس هيئة الأركان يشيد ببطولات الجيش الوطني في تعز

رئيس هيئة الأركان يشيد ببطولات الجيش الوطني في تعز

  أشاد رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي ببطولات رجال الجيش الوطني في محور تعز وما يحققونه من انتصارات كبيرة ومتواصلة ضد المليشيا الانقلابية .

جاء ذلك خلال اتصاله بقائد محور تعز اللواء الركن خالد فاضل ومتابعته المباشرة لسير العمليات العسكرية والتطورات الميدانية في معركة تحرير معسكر التشريفات والقصر الجمهوري شرق المدينة .

 

وقال اللواء المقدشي"أن النصر في اليمن يكمن بدايته من تعز التي تعتبر بوابة النصر لليمن أجمع في سبيل دحر المليشيا الانقلابية واستعادة الدولة المخطوفة .

 

وأشار اللواء المقدشي الى أن المليشيا الانقلابية في انهيار وتقهقر أمام بسالة وصمود رجال الجيش الوطني الذين يخوضون معركة مصيرية في سبيل إنهاء الانقلاب واستعادة الدولة..منوها بأن النصر قادم لا محال له، وبدايته من تعز التي هي حاملة النصر الجامع لليمن.

 

من جانبه عبر قائد محور تعز اللواء فاضل عن شكره وامتنانه لرئيس هيئة الأركان على حرصه ومتابعته لأخر التطورات العسكرية و الانتصارات التي حققها رجال الجيش الوطني في مواجهة المليشيا الانقلابية،ودوره في تذليل الصعاب في مختلف الجوانب..مبشرا بمزيد من الانتصارات وانكسار قوى التمرد والانقلاب امام إرادة ابناء شعبنا الصادقة والوفية . 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى