عدن: تخرج 102 حافظاً لكتاب الله من الجمعية الخيرية لتعليم القرآن

عدن: تخرج 102 حافظاً لكتاب الله من الجمعية الخيرية لتعليم القرآن

كرمت الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم يوم أمسٍ السبت العشرات من طلابها الخريجين خلال مهرجان عدن القرآني بالتزامن مع الذكرى العشرين لتأسيس الجمعية الرائدة في خدمة القرآن الكريم بمحافظة عدن.

 

وتخرج عدد "102" حافظ وحافظة "25" منهم من المجازين والمجازات بالسند عن النبي "محمد صلى الله عليه وسلم" بالسبع القراءات ورواية حفص بالإضافة إلى بقية الحافظين وعددهم (77) برواية حفص.

 

وفي مستهل كلمته أمام الحفل ؛ قال مصطفى جباري ؛ "تأتي هذه الفعلية تزامناً مع الذكرى العشرين في حين تدير جمعيتنا قرابة (70) حلقة قرآنية بمحافظات عدن ولحج وأبين وقد تخرج من هذه الحلقات (700) حافظ و (700) حافظة خلال السنوات القليلة الماضية بخلاف خريجي اليوم".

 

وأضاف الأمين العام للجمعية  الخيرية لتعليم القرآن الكريم ؛ نهنئ الحُفاظ والحافظات الخريجين ضمن الدفعة العشرون للجمعية واصفاً المشهد بالعرس الرباني الذي من شأنه الرُقي بكتاب الله داعياً أوليا الأمور إلى إرشاد أبنائهم إلى تعليم القرآن الكريم.

 

و تأسست الجمعية بتاريخ 1996م علماً بأن الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم ومقرها عدن حصلت على المرتبة الثانية على مستوى الجمهورية بين الجمعيات والهيئات العاملة في خدمة القرآن الكريم وهي تعمل في مشروع الإقراء والإجازة بالسند المتصل عن النبي الكريم.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى