رئيس الوزراء يُشدد على ضرورة رفع الحس الأمني في الجوف وتعقب المطلوبين أمنياً

رئيس الوزراء يُشدد على ضرورة رفع الحس الأمني في الجوف وتعقب المطلوبين أمنياً

شدد رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر على رفع الحس الأمني لدى أفراد ومنتسبي الأجهزة الأمنية المختلفة بالمحافظة وتعقب المطلوبين أمنيا ومكافحة التهريب وكافة الممارسات التي تمس اﻷمن والسكينة العامة.

وأشاد رئيس الوزراء بمواقف أبناء محافظة الجوف و قال أنها مواقف انحازت بفضل رجالها المخلصين الأوفياء للقضية الوطنية وبناء اليمن الاتحادي كما انتصرت بذات الروح الجمهورية الوثابة على الجهل والتخلف ومليشيات الحوثي وصالح الانقلابية .

وأكد أن محافظة الجوف ستحضى بدعم حكومي مستحق نظير ما قدمته وما زالت تقدمه من تضحيات من اجل الجمهورية والثورة، والوحدة .

ودعا رئيس الوزراء كافة أبناء محافظة الجوف الى توحيد صفوفهم وجهودهم الخيرة والوقوف خلف القيادة السياسة ممثلة في فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية الذي جاء إلى السلطة عبر صناديق الاقتراع وبتوافق وإجماع وطني لم يسبق له مثيل.

و استمع رئيس الوزراء الى تقرير مفصل من مدير أمن محافظة الجوف العميد الركن علي شطيف إلى شرح عن تداعيات التفجير اﻹرهابي الذي استهدف بعبوة ناسفة احد اﻷطقم الأمنية يوم أمس اﻷول، وراح ضحيته 13 شهيد وجرح 19 آخرين من أفراد الأمن والجيش والمواطنين.

وقال رئيس الوزراء ان مرتكبي التفجير الإرهابي تجردوا عن المبادئ السمحاء لديننا الإسلامي الحنيف .. مشدداً على ملاحقة هذا العناصر ومطاردتها وتسليمها للعدالة حتى تنال ما تستحقه من عقاب جزءا ما ارتكبته من جرائم بحق الشعب والوطن. 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى