إصابة 6 جنود قطريين في الحدود السعودية والتحالف يباغت الانقلابيين وسط صعدة

إصابة 6 جنود قطريين في الحدود السعودية والتحالف يباغت الانقلابيين وسط صعدة

أصيب 6 من القوات القطرية المرابطة بالحدود السعودية بجروح، في مواجهات مع مليشيا الحوثي والمخلوع الانقلابية باليمن، فيما شنت طائرات التحالف العربي، غارات مباغتة على معسكراً للمليشيات الانقلابية وسط محافظة صعدة شمال البلاد.

وقالت وزارة الدفاع القطرية، إن ستة من منتسبي الجيش القطري، أصيبوا بجروح، أثناء مشاركتهم ضمن القوات المشتركة للتحالف على الحد الجنوبي للمملكة.

وتشارك وحدات عسكرية قطرية وإماراتية وكويتية، في مهام دفاعية بالحدود الجنوبية للسعودية مع اليمن، والتي تشهد اعتداءات وهجمات صاروخية من مليشيا الحوثي والمخلوع صالح، منذ انطلاق عمليات التحالف العربي بقيادة المملكة «عاصفة الحزم» و«إعادة الأمل» في اليمن.

في سياق أخر، شنت طائرات التحالف العربي، عدة غارات صباح ومساء السبت، على مواقع ومعسكراً سري للمليشيات الانقلابية في منطقة العند بمديرية سحار وسط محافظة المحافظة.

واستهدفت الطائرات مواقع المليشيات في منطقة العند، صباح السبت بعدة غارات جوية، وجدد الطيران غاراته على المواقع ذاتها مساء السبت، حسب ما ذكرت مصادر محلية.

ونقل مراسل «الصحوة نت» عن المصادر ذاتها، إن طائرات التحالف استهدفت معسكراً سري للمليشيات الانقلابية، جوار المشتل الزراعي بمنطقة العند بمديرية سحار، كما استهدفت مواقع عسكرية للمليشيات داخل المشتل الزراعي.

وأوضحت المصادر إن الغارات حققت إصابات مباشرة، وكبدت المليشيات خسائر كبيرة في العتاد العسكرية والمسلحين. 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى