نائب الرئيس يهنئ الكويت بانضمامها لعضوية مجلس الأمن غير الدائمة ويُشيد بدورها في اليمن

نائب الرئيس يهنئ الكويت بانضمامها لعضوية مجلس الأمن غير الدائمة ويُشيد بدورها في اليمن

بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح برقية تهنئة لولي العهد نائب أمير دولة الكويت الشقيقة سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ، بمناسبة انتخاب الجمعية العامة للأمم المتحدة، للكويت للانضمام إلى العضوية غير الدائمة لمجلس الأمن الدولي للفترة 2018 - 2019 ممثلاً لمجموعة أسيا والمحيط الهادئ.

وأكد نائب الرئيس أن هذه الثقة تعكس مكانة الكويت ودورها الدبلوماسي الذي تلعبه في مختلف القضايا المحورية، مشيراً إلى ما تشهده دولة الكويت من نهضة وتطور في شتى المجالات بفضل القيادة الحكيمة لها وعلى رأسها سمو أميرها الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

وأشاد بالعلاقات الأخوية بين اليمن والكويت ومواقفها الكثيرة إلى جوار اليمن واليمنيين في مختلف المحن والظروف الصعبة حيث كانت اليمن ضمن من حظي باهتمام قيادة الكويت وأسهمت في البناء والتنمية والإعمار وثقة اليمنيين في أن الكويت ستكون رافداً مهماً لمتابعة تنفيذ القرارات الدولية الخاصة بالشأن اليمني ومنها القرار رقم 2216.

وأكد نائب الرئيس بأن هذه المواقف الأخوية الصادقة لدولة الكويت الشقيقة ينظر لها أبناء الشعب اليمني وأبناء الأمة العربية والإسلامية باحترام وتقدير وعرفان ولن ينساها التاريخ أو يطويها مرور السنين والأيام"، معبراً عن الشكر والتقدير لدولة الكويت قيادة وحكومة وشعباً وأن تتكرر مناسبات الكويت وهي في أمن واستقرار ونماء وازدهار. 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى