قتيلان في إب بسبب خلاف على تأخر الإيجار نتيجة تردي الأوضاع الاقتصادية

قتيلان في إب بسبب خلاف على تأخر الإيجار نتيجة تردي الأوضاع الاقتصادية


قتل اثنين من المواطنين بمحافظة إب وسط اليمن بخلافات على تأخر دفع إيجار بسبب تردي الأوضاع الاقتصادية.

 

وقال مصدر محلي بأن مستأجر لقي مصرعه بعدة طعنات في سوق الربوع بمنطقة مفرق حبيش بمديرية المخادر شمال محافظة إب.

 

وبحسب المصدر فإن المستأجر يدعى جمال علي سيف نشب بينه وبين مالك المنزل أحمد الشامي خلافا بسبب تأخر الأول عن دفع إيجار المنزل للثاني بسبب تردي الأوضاع الاقتصادية والمعيشة وهو ما دفع المستأجر لإطلاق الرصاص على صاحب البيت وارداه قتيلا.

 

ولجأ نجل صاحب البيت للثأر لأبيه ليوجه للمستأجر عدة طعنات لينقل إلى هيئة مستشفى الثورة العام بمدينة إب لكنه فارق الحياة عقب ساعات من وصوله المستشفى.

 

وقبل يومين أقدمت أم وبناتها على الانتحار بقرية بيت العميسي بعزلة جبل حجاج بمديرية السدة شرق محافظة إب بسبب تردي الأوضاع المعيشية والاقتصادية وقبلها بأيام أقدم اثنين من المواطنين على الانتحار بحادثيين منفصليين بمديرية حزم العدين غرب محافظة إب بسبب تردي وضعهما المعيشي فيما أقدم ضابط رفيع في الجيش على الانتحار قبل عشرة أيام بالعاصمة صنعاء وهو من أبناء مديرية النادرة شرق محافظة إب بسبب تردي وضع أسرته الإقتصادي نتيجة توقف مرتبه منذ 8 أشهر متتالية.

 

وسجلت محافظة إب قرابة 8 حالات انتحار خلال الأشهر القليلة الماضية بسبب تردي الأوضاع الإقتصادية والمعيشة للمواطنين بفعل انقلاب مليشيا الحوثي وصالح على الدولة والشرعية وشن حرب على اليمنيين استهدفت حياة المواطنين وكل مقدرات الوطن.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى