مشرف نقطة حوثية يقتل طفلين ويصيب مواطن آخر بحبيش إب

مشرف نقطة حوثية يقتل طفلين ويصيب مواطن آخر بحبيش إب

لقي طفلان حتفهما وأصيب مواطن ثالث برصاص قيادي حوثي بمديرية حبيش شمال محافظة إب وسط اليمن في ظل انتهاكات واسعة تمارسها المليشيا على أبناء المحافظة.

مصادر محلية أفادت لـ"الصحوة نت" بأن القيادي الحوثي عبدالرقيب علي العديني والذي يعمل مشرف لأحد النقاط التابعة للمليشيا بمديرية حبيش قتل اثنين من الأطفال وأصاب مواطن آخر مساء أمس الثلاثاء.

وبحسب المصادر فإن القيادي الحوثي يعمل مشرف في نقطة "ذي راشد" في عزلة "عارضة نهم" بمديرية حبيش والتي تقع بين منطقة ظلمة مركز مديرية حبيش وبين منطقة الجبجب ، أطلق النار على عدد من المارة في الخط العام بعد خلافات بشأن تعسفات التفتيش مع بعض المارة .

والطفلان القتيلان هما عبدالفتاح امين عبدالمجيد حبيب والطفل مجاهد علي محمد احمد عوض مفتاح ، فيما ًأيب المواطن عبدالغني عبدالحميد الجبري وونقله الأهالي بعد ذلك للمستشفى لتلقي العلاج.

ويأتي مقتل الطفلين بعد ساعة من مقتل معلم واصابة اثنين آخرين بمديرية الرضمة شمال شرق محافظة إب في ظل فوضى وفلتان امني تشهده المحافظة الخاضعة لسيطرة المليشيا الإنقلابية.

وتمارس مليشيا الحوثي وصالح الإنقلابية انتهاكات واسعة بحق المواطنين بمحافظة إب ومن بين تلك الإنتهاكات جرائم القتل والشروع بالقتل والإختطاف والنهب والسطو على الممتلكات العامة والخاصة. 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى