الضالع.. مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية يدشن مشروع إفطار الصائم

الضالع.. مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية يدشن مشروع إفطار الصائم

دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالتعاون مع مؤسسة البادية الخيرية وشركائها منظمة ديفرستي وجمعية البر مشروع إفطار الصائم اليوم الأحد في محافظة الضالع بحضور مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة الاستاذ نبيل العفيف ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل محمود بن محمود.

 

 

وفي تصريح لمدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة نبيل عفيف بين فيه أن المشروع الذي يستهدف ألف حالة ( 1000) كل يوم وسيستمر حتى نهاية الشهر الكريم.

 

وشكر العفيف مركز الملك سلمان والمملكة العربية السعودية حكومة وشعبا على الجهود الانسانية والاغاثية الجبارة التي قدمتها ولا تزال للشعب اليمني خصوصا وشعوب المنطقة عموما.

 

كما أثنى على الجهود الذي تقدمها مؤسسة البادية الخيرية وشركائها في الضالع وعطائهم في المجال الاغاثي مطالبا المنظمات العالمية والدولية للقيام بواجبها تجاه المحافظة كونها محافظة تفتقر لكل مقومات الحياة.

 

ويأتي هذا المشروع في إطار الجهود الانسانية العظمية تجاه الشعب اليمني والتي يرعاها المركز والمملكة العربية السعودية حكومة وشعبا، ويمثل وقفة إنسانية رائعة من مركز الملك سلمان تجاه الشعب اليمني في محنته.

 

الجدير بالذكر أن مركز الملك سلمان بالتعاون مع مؤسسة البادية ينفذ مشروع إفطار الصائم في ست محافظات هي ( عدن – الضالع – أبين – تعز – مأرب - لحج ) بإجمالي 234000 وجبة إفطار صائم ساخنة وجافة . 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى