القصر الجمهوري بتعز في قبضة الجيش ونائب الرئيس يُشيد بالانتصارات

القصر الجمهوري بتعز في قبضة الجيش ونائب الرئيس يُشيد بالانتصارات

أعلن الجيش الوطني بمحافظة تعز ،اليوم الاثنين، عن تحرير القصر الجمهوري شرق المدينة بالكامل من مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.

وذكر مصدر عسكري بقيادة محور تعز لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) بأن قوات الجيش تمكنت من تحرير القصر الجمهوري بالكامل ،ومقتل قائد الحرس الجمهوري بالجبهة الشرقية خالد القدسي وسقوط عشرات القتلى والجرحى وأسر عشرة آخرين.

وأشار المصدر الى ان قوات الجيش غنمت أسلحة ومعدات عسكرية ويجري تمشيط محيط القصر الجمهوري تمهيدا لتحرير معسكر التشريفات.

في صعيد متصل... أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اتصالا هاتفياً بقائد محور تعز اللواء الركن خالد فاضل للاطلاع على المستجدات الميدانية في تعز.

وبارك نائب الرئيس انتصارات الأبطال وما حققونه من إنجازات في طريق استكمال تحرير المحافظة، مشيداً بما سطروه من ملاحم وما قدموه من تضحيات جسيمة لأجل الوطن.

وحث نائب رئيس الجمهورية المقاتلين الأبطال على مضاعفة الجهود ومواصلة التقدم والانتصارات بما يضع حداً لحصار الانقلابيين وجرائمهم بحق مدينة تعز، مثمناً في الوقت ذاته دعم دول التحالف العسكري ودورها الكبير في الانتصارات الميدانية.

من جانبه أكد قائد محور تعز على المعنوية العالية للمقاتلين الأبطال واستمرار التقدم في وجه الانقلابيين حتى تحرير المحافظة، معبراً عن الشكر والتقدير لاهتمام ومتابعة نائب رئيس الجمهورية. 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى