وزيرة الشؤون الاجتماعية تزور عدد من المكاتب التابعة للوزراة بعدن

وزيرة الشؤون الاجتماعية تزور عدد من المكاتب التابعة للوزراة بعدن

قامت وزيرة الشؤون الاجتماعية الدكتورة ابتهاج عبدالقادر الكمال صباح اليوم بزيارات متعددة ، حيث قامت بزيارة مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية بمحافظة عدن وكان الغرض من الزيارة تلمس هموم الادارات المختلفة في وزارة الشؤون الاجتماعية والتعرف والاطلاع على آليات العمل عن قرب.

كما زارت الدكتورة ابتهاج الكمال صندوق الرعاية الاجتماعية وكان في استقبالها الدكتور عصام مقبلي المديرالعام التنفيذي لصندوق الرعاية الاجتماعية وتم عقد اجتماع بمديري ادارات الصندوق وقد رحب الدكتور عصام مقبلي بالدكتورة الوزيرة شاكرا لها هذه الزيارة التعارفية كونها تمثل ارهاصات حقيقية لنجاح الوزارة.

كما قامت الوزيرة بزيارة صندوق تأهيل و رعايه المعاقين وكان في استقبالها مدير عام الصندوق وطافت الوزيرة ببعض الادارات واطلعت على بعض اقسامه بوجود مدير صندوق المعاقين نزار جاوي .

ووجهت ببعض التوجيهات التي تصب في مصلحة الاداء الوظيفي مستحسنة الشعور بالمسؤولية من قبل مديري العموم في وزارة الشؤون الاجتماعية و صندوق المعاقين و صندوق الرعايه الاجتماعيه ومديري الادارات والموظفين .. شاكرة لهم الانضباط والالتزام وتحمل المسؤولية في هذه الظروف الاستثنائية وان النجاح لا يمكن ان يتم الا بتكاتف الجميع كون المهمة الاساسية انسانية بحتة والبلد يطلب منا تكاتف الجميع للنهوض به .. مفيدة ان الارادة موجودة للنجاح والمطلوب بجانبها السعي والعمل وافادت انها على يقين من تعاون الجميع لنجاح المهمة بالذات مع توفر الكوادر المؤهلة التي ستسهم في نجاح المهمة .

كما أوضحت بان ديوان الوزارة سيدشن أعماله الشهر القادم ليبدأ العمل و بجميع قطاعاته خلال الفترة القادمة في العاصمة الموقتة عدن.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى