4 بورصات عربية تقلص مواعيد تداولاتها في رمضان

4 بورصات عربية تقلص مواعيد تداولاتها في رمضان

أعلنت البورصات العربية عن مواعيد تداولتها خلال شهر رمضان، الذي بدأ أمس السبت.

 

وستبقي أسواق السعودية والإمارات وقطر، المواعيد كما هي دون تغيير، فيما قلصت فترة التداول بورصات مصر والبحرين والكويت والأردن بواقع ساعة إلى ساعة ونصف، وفق مسح لـ "الأناضول".

 

-السعودية

 

وأعلنت شركة السوق المالية السعودية تداول" أن أوقات التداول خلال رمضان ستبقى كما هي دون تغيير.

 

وتبدأ مرحلة ما قبل الافتتاح من 9.30 صباحًا إلى 10 صباحًا، بينما تبدأ التداولات الرسمية من 10 صباحًا إلى الساعة 3 مساء، بينما المرحلة الثالثة والأخيرة قبل الإغلاق من الساعة 3 مساءً إلى الساعة 4 مساءً.

 

-الإمارات

 

أعلنت هيئة الأوراق المالية والسلع الإماراتية، أن مواعيد جلسات التداول في أسواق الأوراق المالية بالدولة (سوق دبي وأبوظبي) خلال رمضان، ستظل كما هي دون تغيير.

 

وتبدأ التداولات من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 2 من بعد الظهر، في حين تتولى بورصة دبي للذهب والسلع تحديد جلسات التداول بها، وفقًا لما تستدعيه متطلبات العمل.

 

-مصر

 

وقررت إدارة البورصة المصرية تقليص عدد ساعات التداول خلال رمضان.

 

ومن المقرر بدء جلسة التداول اليومية بالبورصة، وجلسة سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة (بورصة النيل)، من الساعة 10 صباح ا حتى الساعة 1:30 ظهرًا، على أن تسبقها جلسة استكشافية من الساعة 9:30 صباحًا.

 

-الأردن

 

وأعلنت بورصة الأردن، أن مجلس إدارتها قرر تعديل مواعيد جلسات التداول اليومية لتصبح من الساعة 10.35 صباحًا وحتى الساعة 1 ظهرًا، على أن يعود الدوام الرسمي للبورصة وأوقات جميع جلسات التداول اليومية الى المواعيد الاصلية بعد نهاية الشهر الفضيل.

 

-قطر

 

في سياق متصل، أعلنت بورصة قطر أنه تقرر أن تكون فترة التداول في البورصة خلال رمضان، كما هي عليه دون تغيير، بحيث تكون من الساعة 9:30 صباحًا حتى الساعة 1:15 ظهرًا.

 

-البحرين

 

وقالت بورصة البحرين إن أوقات جلسات التداول خلال الشهر الفضيل، ستكون من 10:30 صباحًا حتى 12:30 ظهرًا، على أن يسبقها الفترة التمهيدية من 10:15 صباحًا حتى 10:30 صباحًا.

 

-الكويت

 

أعلنت بورصة الكويت تقليص عدد ساعات التداول خلال شهر رمضان إلى نحو 2:35 ساعة يومية، مشيرة إلى أن التداول الفعلي سيبدأ من الساعة 10:40 صباحًا وحتى الساعة 1:15 ظهرًا.

 

-مسقط

 

فيما لم تعلن مسقط عن أي تفاصيل بشأن مواعيد تداولاتها في رمضان.

 

وتبدأ تداولات البورصة عادة، من الساعة 10 صباحًا وحتى 1 ظهرًا، يسبقها مرحلة ما قبل الافتتاح من 9 صباحًا وحتى 10 صباحًا.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى