قوات الجيش تشن هجمات على مواقع المليشيات شمال صعدة وتكبدها خسائر كبيرة

قوات الجيش تشن هجمات على مواقع المليشيات شمال صعدة وتكبدها خسائر كبيرة

تمكنت قوات الجيش الوطني، من تدمير آليات ومواقع للمليشيات الانقلابية بمديرية باقم الحدودية، شمال محافظة صعدة، فيما نفذت طائرات التحالف العربي عدة غارات على مواقع المليشيات وتحركاتهم في مناطق متفرقة بالمحافظة ذاتها، شمال اليمن.
وذكر مصدر ميداني لـ«الصحوة نت» إن وحدات من اللواء الخامس حرس حدود، شنت هجمات مكثفة على مواقع المليشيات الانقلابية بمحيط منطقة مندبة الاستراتيجية بمديرية باقم، شمال صعدة.
وأضاف المصدر إن وحدات من اللواء الخامس، هاجمة، اليوم الجمعة، مواقع جبلية تتمركز فيها المليشيات الانقلابية، بالقرب من منطقة مندبة التي حررها الجيش في أوقات سابقة بمديرية باقم.
وأوضح المصدر إن مواجهات عنيفة دارت بين القوات الحكومية والمليشيات المتمركزة في تلك المواقع، حيث تمكنت وحدات اللواء الخامس، من تدمير آليتين عسكريتين ومدفع هاوزر وذخيرة، وكهوف تتمركز فيها عناصر المليشيات في المنطقة، مشيراً إلى سقوط 13 من مسلحي الحوثي والمخلوع بين قتيل وجريح في المواجهات، وإصابة جنديان من قوات الجيش.
وبحسب المصدر فإن قوات الجيش تواصل دك مواقع المليشيات الانقلابية بالمدفعية، تمهيداً للسيطرة عليها، وتحريرها وصولاً إلى مركز مديرية باقم.
واستهدفت طائرات التحالف بغارة جوية مخزن أسلحة في منطقة آل صبحان بالمديرية ذاتها، كما شنت عدة غارات جوية على مناطق آل الصيفي بمديرية سحار، ومعسكراً للمليشيات بوادي الحجر بمديرية مجز، وتجمعات للمليشيات بمنطقة العشاش بمديرية كتاف.
وكثفت طائرات التحالف خلال الايام القليلة الماضية، غاراتها على مواقع وتحركات المليشيات التي تستهدف في العادة معسكرات تدريب ومخازن اسلحة وآليات عسكرية وتعزيزات متوجهة لمناطق المواجهة شمال وشرق صعدة، ومناطق المحافظة القريبة من الحدود السعودية.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى