كريستيانو رونالدو متهم بالتهرب الضريبي

كريستيانو رونالدو متهم بالتهرب الضريبي

أعلنت إذاعة "كادينا كوبي"، أن مصلحة الضرائب الإسبانية، تعتبر كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، متهربا من دفع أكثر من 8 ملايين يورو، وذلك بعدم كشفه بشكل كامل، عن عائداته من حقوق تسويق صورته ما بين 2011 و2013.

 

وحسب المحطة الإذاعية، فإن هناك جدل حول ما إذا كان الأمر يتعلق بجريمة ضريبية، أو مخالفة إدارية، لأن اللاعب حاول تصحيح وضعيته، قبل أن يتم التحقيق معه.

 

وقد يتم اعتبار الأمر ليس بتهرب ضريبي، لأن الدون البرتغالي قدم كل عقوده عن دخل 2014، علما بأن التحقيقات معه، فتحت حتى نهاية 2015.

 

ويوجد ملف كريستيانو رونالدو، بين أيدي النيابة العامة، التي ستقرر ما إذا كان الأمر جريمة، أم مخالفة إدارية، وتحويله للقضاء.

 

ومن المتوقع أن يعلن القاضي، قبول الشكوى التي تقدم بها اللاعب البرتغالي، بعدم الأخذ بالتحقيقات الخاصة   بسنة 2011، واستدعاء رونالدو للإدلاء بشهادته، بغض النظر عما إذا كان القاضي في النهاية، سيقرر مواصلة الإجراءات الجنائية أو سيعيد القضية إلى السلطة الإدارية.

 

وفي حال اعتبار الأمر مخالفة إدارية، فإن كريستيانو سيدفع مبلغ 8 ملايين يورو،  بالإضافة إلى العقوبة المناسبة.

 

أما  في حالة تصنيف القضية ضمن الجرائم الضريبية، فسيكون كريستيانو مطالبا بدفع المبلغ المالي، بالإضافة إلى عقوبة السجن، وقد تصل إلى 4 أشهر عن كل سنة ضريبية وقع فيها الغش (2011 و2012 و2013).

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى