مورينيو ‫‫بعد التتويج الأوروبي:‬ لا أريد سماع شيئًا عن كرة القدم

مورينيو ‫‫بعد التتويج الأوروبي:‬ لا أريد سماع شيئًا عن كرة القدم

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، مساء الأربعاء، أنه في إجازة بعد نجاحه في قيادة الفريق للتتويج بلقب الدوري الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليغ).

وفي تصريح صحفي، قال مورينيو "الآن، ومن وجهة نظر شخصية تتسم بالأنانية، أنا في إجازة ولا أريد سماع أي شيء يتعلق بكرة القدم".

وأضاف "لقد كان من الصعب تنظيم الشهرين الأخيرين بدون لاعبين مهمين وبدون عدد كافٍ من اللاعبين".

وأوضح مورينيو "لقد أبلى الشباب بلاءً حسنًا في مساعدتهم لنا ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي (البريمرليغ) وحافظنا على احترامنا أمام الجميع".

وتابع المدرب البرتغالي تصريحاته قائلًا "قد يكون هذا أصعب موسم في مسيرتي التدريبية".

وعن لقاء النهائي الأوروبي أمام أياكس الهولندي، قال مورينيو "قاتلنا منذ بداية البطولة وشعرنا بأننا نستطيع الفوز بها حقًا، كسبنا اللقاء بأريحية ضد فريق مميز، فقد كنا ندير اللقاء دائمًا لصالحنا".

وأكد "هناك الكثير من الشعراء في لعبة كرة القدم، لكن هؤلاء الشعراء لا يحققون الكثير من البطولات".

وعن الصفقات الجديدة التي سيبرمها للموسم المقبل، قال "قدمت تقريري التحليلي لمسؤولي النادي منذ شهرين، والآن أنا أنتظر قرارهم النهائي".

وحول رأيه في المهاجم وقائد الفريق واين روني، قال مورينيو "كان روني في أتم الاستعداد للنهائي وهو الآن يعيش أفضل فتراته هذا الموسم، بإمكانه التواجد هنا الموسم المقبل".

وتوّج فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، في وقت سابق الأربعاء، بلقب الدوري الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليغ) للمرة الأولى في تاريخه بعدما تغلب على نظيره أياكس أمستردام الهولندي بهدفين دون رد.

وبذلك، ضَمن فريق مانشستر يونايتد المشاركة في النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال أوروبا باعتباره بطلًا ليوروبا ليغ، ليحرم ليفربول صاحب المركز الرابع في الدوري الإنجليزي من فرصة المشاركة في البطولة الأغلى ليشارك الأخير في "يوروبا ليغ" الموسم المقبل.

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى