اليدومي يهنئ أردوغان بمناسبة إعادة انتخابه رئيساً لحزب العدالة والتنمية

اليدومي يهنئ أردوغان بمناسبة إعادة انتخابه رئيساً لحزب العدالة والتنمية

بعث رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح – محمد عبدالله اليدومي – برقية تهنئة إلى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بمناسبة نيلة ثقة حزب العدالة والتنمية والعودة إلى رئاسة الحزب من جديد. 
وأعتبر اليدومي انتخاب الرئيس رجب طيب أردوغان لرئاسة حزب العدالة والتنمية بأنه مناسبة لقيادة مسيرة النجاح التي عرف بها الحزب على مدى عقد ونصف، والذي حقق لتركيا خلال فترة حكمه تطورات كبيرة وهائلة على الصعيد السياسي والاقتصادي والتنموي.
مشيرا أن ثقة الشارع التركي التي يحظى بها حزب العدالة والتنمية منذ تأسيسه ووصوله للسلطة في 2002م وحتى اليوم لهي تجربة فريدة وثرية ينبغي الوقوف أمامها واستخلاص العبر منها، فالانجازات التي حققها الحزب في مختلف المجالات جعلت تركيا اليوم رقماً صعباً في المحافل الاقليمية والدولية.
وأشاد اليدومي بالمواقف التركية الثابتة القضية اليمنية، ومساندتها المستمرة لتطلعات الشعب اليمني ونضاله في استعادة شرعيته وانهاء التمرد والانقلاب في البلاد، متطلعاً إلى تفعيل هذا الدور وتقديم المزيد من الدعم الإغاثي والمساندة للشعب اليمني لاستعادة دولته وتحقيق الأمن والإستقرار.


نص البرقية 
فخامة الرئيس / رجب طيب أردوغان
رئيس الجمهورية التركية
رئيس حزب العدالة والتنمية
يطيب لي بإسمي وباسم التجمع اليمني للإصلاح في الجمهورية اليمنية، أن أهنئكم بنيل ثقة حزب العدالة والتنمية، والعودة الى رئاسة الحزب من جديد، لقيادة مسيرة النجاح التي عرف بها الحزب على مدى عقد ونصف، والذي حقق لتركيا خلال فترة حكمه تطورات كبيرة وهائلة على الصعيد السياسي والاقتصادي والتنموي.
إن ثقة الشارع التركي التي يحظى بها حزب العدالة والتنمية منذ تأسيسه ووصوله للسلطة في 2002م وحتى اليوم لهي تجربة فريدة وثرية ينبغي الوقوف أمامها واستخلاص العبر منها، فالانجازات التي حققها الحزب في مختلف المجالات جعلت تركيا اليوم رقماً صعباً في المحافل الاقليمية والدولية.
إننا إذ نعبر عن خالص تقديرنا وشكرنا لموقف تركيا الثابتة تجاه القضية اليمنية، ومساندتها المستمرة لتطلعات الشعب اليمني ونضاله في استعادة شرعيته وانهاء التمرد والانقلاب في البلاد، لنتطلع إلى تفعيل هذا الدور وتقديم المزيد من الدعم الإغاثي والمساندة للشعب اليمني لاستعادة دولته وتحقيق الأمن والإستقرار.
تمنياتنا لكم بالتوفيق في مهمتكم وللشعب التركي الشقيق المزيد من التطور والرفاه.
محمد عبدالله اليدومي - رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح
الأربعاء ٢٤ مايو ٢٠١٧

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى