نائب الرئيس: المليشيا تمارس الإرهاب بحق أبناء تعز وسنقف ضد هذه الجرائم

نائب الرئيس: المليشيا تمارس الإرهاب بحق أبناء تعز وسنقف ضد هذه الجرائم

استعرض نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن / علي محسن صالح/ ما ترتكبه الميليشيا من جرائم بحق المدنيين وآخرها قصفهم لأبناء مدينة تعز في أسلوب همجي إجرامي إرهابي يعانيه اليمنيون بشكل شبه يومي وبطريقة تتفق مع ما تمارسه بقية الجماعات الإرهابية من جرائم مرفوضة.

وأكد نائب الرئيس خلال لقائه السفير البريطاني لدى اليمن سايمون شيركلوف، أن الشرعية بدعم دول التحالف بقيادة الأشقاء في السعودية ماضون في إنهاء الانقلاب ومحاربة الإرهاب ووقف أعمال التطرف وحريصون على تسهيل وصول الإغاثات والمساعدات الإنسانية إلى كل مناطق اليمن بالتنسيق مع المنظمات الإنسانية والإغاثية العاملة في هذا المجال، معبراً عن تقديره لجهود المملكة المتحدة الداعمة لليمن في شتى المجالات.

جرى خلال اللقاء مناقشة المستجدات والعلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات ومنها مجال مكافحة الإرهاب.

وكانت المليشيا الانقلابية قد كثفت من قصفها على الأحياء السكنية في محافظة تعز ما اسفر عن سقوط العشرات من المدنيين ما بين قتلى وجرحى.

وعبر نائب الرئيس عن إدانته واستنكاره لجريمة هجوم مانشستر الإرهابي الذي لا يمت للأخلاق وللإنسانية بصلة وأدى إلى إزهاق أرواح الأبرياء، مؤكداً وقوف اليمن قيادة وحكومة وشعباً إلى جوار الأصدقاء البريطانيين وأسر الضحايا في مصابهم الأليم وفي حربهم على الإرهاب. 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى