الرئيس: يجب وضع حد للاعتداءات السافرة للانقلابيين على الشعب اليمني ودول الجوار

الرئيس: يجب وضع حد للاعتداءات السافرة للانقلابيين على الشعب اليمني ودول الجوار

ناقش الرئيس عبدربه منصور هادي اليوم مع السفير الامريكي لدى اليمن ماثيو تولر جرى خلال اللقاء تناول جملة من المواضيع المتصلة بالعلاقات المتميزة بين البلدين وآفاق تعزيزها وتطويرها بما يلبي تطلعات الشعب اليمني التواق الى السلام المرتكز على المرجعيات وذلك لوضع حدا للاعتداءات السافرة للميليشيا الانقلابية تجاه الشعب اليمني وتهديد الجوار.

واشاد الرئيس بمواقف الولايات المتحدة الداعمة لليمن وشرعيتها الدستورية في مختلف المحافل الدولية والمتعززة يوم عن يوم في ظل الادارة الامريكية الجديدة. لافتا الى لقاءه الاخير بالرئيس الامريكي دونالد ترامب على هامش القمة العربية الاسلامية الامريكية والذي أكد مواقف الولايات المتحدة الداعمة لليمن وشرعيتها الدستورية لوضع حدا لانقلاب الحوثي وصالح ومن خلفهم ايران لزعزعة أمن واستقرار المنطقة.

وفي صعيد متصل استقبل الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم السفير الصيني لدى اليمن تيان تشي لمناقشة عدد من القضايا التي تهم البلدين الصديقين على مختلف المستويات .

وفي اللقاء اشاد الرئيس بمواقف الصين الداعم لليمن وشرعيتها الدستورية في مختلف المحافل الدولية وهذا ما يجسد عمق العلاقة المتينة بين البلدين وأهمية تطويرها وتعزيزها وتفعيل مجالات التعاون والاتفاقيات الموقعة بين اليمن والصين. 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى