شعب حضرموت يقيل مدرب الفريق الأول لكرة القدم السوري "محمد ختام"

شعب حضرموت يقيل مدرب الفريق الأول لكرة القدم السوري "محمد ختام"

 

أقالت إدارة نادي شعب حضرموت، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بعد تعرض الفريق لهزيمة من وحدة صنعاء مساء أمس ضمن منافسات المجموعة الثانية بدوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

وذكر المركز الإعلامي لنادي شعب حضرموت أن إدارة النادي أقالت مدرب الفريق الأول السوري محمد ختام، دون أي تفاصيل إضافية.

وذكرت مصادر رياضية، أن البداية السيئة للفريق مع المدرب السوري في مرحلة الإياب والنتائج غير الجيدة في مرحلة الذهاب تقف خلف إقالته، مشيرة إلى أن المباراة الأخيرة مساء أمس مع وحدة صنعاء والتي انتهت بالتعادل السلبي كانت الفرصة الأخيرة لإستمرار المدرب.

ويحتل فريق شعب حضرموت المركز الثالث في المجموعة الثانية التي يتصدرها وحدة صنعاء بـ 14 نقطة وفحمان في المركز الثاني بـ 11 نقطة، وتضم سلام الغرفة واليرموك وشعب إب.

وتولى المدرب محمد ختام 73 عاما، تدريب نوارس حضرموت لمرتين الأولى في موسم "2021-2022"، والثانية في يوليو الماضي بعدما أبرمت إدارة النادي اتفاقًا معه لتدريب الفريق للاستحقاقات التي تنتظره في الموسم الحالي.

وتولى المدرب السوري محمد ختام، تدريب عدة أندية يمنية، منها اليرموك، وأهلي صنعاء، ووحدة عدن؛ حيث حقق بطولة دوري الدرجة الأولى مع اليرموك في موسم "2012-2013"، بالإضافة لتحقيقه كأس السوبر اليمني مع أهلي صنعاء وتصدره لآخر دوري قبل التوقف مع أهلي صنعاء موسم "2014-2015".

كما قاد وحدة عدن للتأهل إلى نهائيات الدوري التنشيطي 2020، كما قاد المنتخب اليمني للناشئين للتأهل إلى نهائيات كأس آسيا عام 2018.

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2023 م

الى الأعلى