طائرات التحالف العربي تدمر منصة صواريخ باليستية وسط محافظة صعدة

طائرات التحالف العربي تدمر منصة صواريخ باليستية وسط محافظة صعدة

دمرت طائرات التحالف العربي، منصة صواريخ باليستية، اثناء محاولة المليشيات الانقلابية نقلها من مخابئ تحت الأرض بمديرية مجز، وسط محافظة صعدة، شمال اليمن.
وقالت مصادر مطلعة إن طائرات التحالف العربي الذي تقوده السعودية في اليمن، شنت 6 غارات جوية على مخابئ للمليشيات الانقلاب بمديرية مجز وسط محافظة صعدة، كما شنت غارات على تحركات ومواقع للمليشيات في بلدات كتاف والبقع ومدينة صعدة التي تحمل اسم المحافظة ذاته.
وأضافت المصادر لـ«الصحوة نت» إن الغارات الجوية استهدفت منصة صواريخ باليستية، اثناء محاولة الانقلابيين تحريكها من مخابئ سري بمديرية مجز، واستخدامها في إطلاق الصواريخ على الاراضي السعودية.
وأوضحت المصادر إن الطيران شن ثلاثة غارات صباح اليوم الأحد، مدمراً منصة الصواريخ الباليستية، قبل أن تعاود الطائرات قصف الموقع نفسه في مساء اليوم بثلاث غارات أخرى.
وأكدت المصادر مصرع عدد من مسلحي الانقلابيين في تلك الغارات ودوي انفجار عنيف في المنطقة، يرجح أنه ناجم عن احد الصواريخ التي كان الحوثيون يستعدون لإطلاقها على الاراضي السعودية.
وتعرضت مديرية مجز، الجمعة، لغارات جوية بعد ساعات من إطلاق المليشيات صاروخ باليستي من مرتفع جبلي في المديرية على الاراضي السعودية.
وذكرت المصادر ان طائرات التحالف استهدفت بغارات أخرى طقمين للمليشيات الانقلابية بمديرية كتاف شرق المحافظة، كما استهدفت مواقع للمليشيات بمحيط مدينة صعدة ونقطة عسكرية جنوب مديرية باقم الحدودية.
وكانت المليشيات الانقلابية صعدت خلال اليومين الماضيين هجماتها الصاروخية على الحدود السعودية، بالتزامن مع زيارة الرئيس الأمريكي وزعماء وقادة 55 دولة، المشاركين في القمة الإسلامية الأمريكية التي اختتمت أعمالها الأحد في الرياض.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى