أمير الكويت هناك طرف خارجي يزود الانقلابيين بالسلاح لقتل الشعب اليمني ودول الجوار

أمير الكويت هناك طرف خارجي يزود الانقلابيين بالسلاح لقتل الشعب اليمني ودول الجوار

قال أمير دولة الكويت صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح"ان الكويت استضافت مشاورات السلام اليمنية لمدة تزيد على ثلاثة أشهر ولكنها بكل أسف لم تسفر عن أية أمور إيجابية بل أن الأمور قد تعقد أكثر نتيجة للتدخلات الخارجية".

وأختتمت القمة الخليجية الأميركية أعمالها في الرياض، اليوم الأحد، برئاسة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز والرئيس الأميركي دونالدترمب.

وأضاف الصباح في كلمته التي القاها اليوم امام القمة الخليجية - الامريكية المنعقدة في العاصمة السعودية الرياض" لن يكون هناك حل إلا سياسياً وذلك بالضغط على الأطراف المتنازعة للعودة لطاولة المشاورات".

الصباح أشار الى أن أحداث اليمن بما تمثله من تهديد على الأمن والاستقرار في المنطقة لاسيما المملكة العربية السعودية باعتبار حدودها الطويلة مع اليمن واستمرار الاعتداءات الحوثية عليها الأمر الذي يستوجب علينا أن نحافظ على حرمة حدود المملكة بكل ما نملك من إمكانيات ولا ننفي هنا الحاجة الماسة لمساعدة حلفاءنا وفي مقدمتهم الولايات المتحدة الأمريكية.

الصباح أكد ان الصراع ليس مع اليمن فقط ولكن هناك طرف خارجي يزودهم بالسلاح والمال لقتل أبناء الشعب اليمني والدول المجاورة. في اشارة منه للانقلابيين.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى