لحج: المقاومة تقبض على 13 حوثيا في القبيطة وتسيطر على 70%من المديرية

لحج: المقاومة تقبض على 13 حوثيا في القبيطة وتسيطر على 70%من المديرية

 

أعلنت المقاومة الشعبية في القبيطة في محافظة لحج٬ جنوب البلاد٬ قبضها على 13 شخصا من القيادات والعناصر الموالية للانقلابيين في المديرية.

 

وقال المتحدث الرسمي باسم مقاومة القبيطة علي منتصر "إن المقاومة الشعبية تمكنت من القبض على 13 من الموالين للانقلابيين من أبناء المديرية"

 

وأضاف في تصريح نقلته "الشرق الأوسط "أن المقاومة الشعبية تقوم بتمشيط وملاحقة عناصر الميليشيات وموالين لها في مناطق ثوجان ونخيلة".

 

من جانبه٬ أكد قائد مقاومة القبيطة٬ العميد حسن سالم " أن هذه الحملات التي تقوم بها المقاومة لتطهير جيوب الميليشيات في المنطقة٬ تأتي عقب اشتراك قيادات ومسلحين موالين للميليشيات من أبناء المنطقة في المعارك التي دارت الأيام القليلة الماضي في المديرية".

 

وقال سالم في تصريح نقلته "الشرق الأوسط" إن الميليشيات الانقلابية دّمرت كل شيء في المديرية٬ في محاولات لتمزيق ما تبقى من نسيج اجتماعي بين أبناء المديرية. ودعا الموالين للميليشيات للالتفاف حول المقاومة والشرعية التي تسعى لتطهير الوطن من الانقلابيين".

 

وأضاف "أن المقاومة الشعبية في القبيطة أمامها استراتيجيات وخطط في الفترة القليلة المقبلة٬ تسعى من خلالها لتطهير واستعادة السيطرة على جميع مناطق المديرية٬ مشيراً "إلى أن المقاومة الشعبية تسيطر على 70 في المائة من المساحة الجغرافية في المديرية".

 

وأشار " أن الميليشيات تحاول الدفع بتعزيزات عسكرية لمسلحيها في القبيطة٬ وتسعى للتوغل والتوسع في مناطق تعد مهمة في المديرية كونها تطل على طرقات ومواقع حيوية٬ غير أن المقاومة الشعبية تصد تلك المحاولات".

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى