زيدان يتفوق على إنريكي وسيميوني في إحصائية جديدة

زيدان يتفوق على إنريكي وسيميوني في إحصائية جديدة

تتجه الأنظار مساء اليوم إلى ملعب "لاروساليدا" لمتابعة مباراة ريال مدريد ومالاجا في الجولة الأخيرة والحاسمة من الدوري الإسباني والتي يحتاج فيها الملكي لنقطة واحدة فقط لضمان حسم اللقب.

 

ويتفوق ريال مدريد على نظيره برشلونة بثلاث نقاط قبل جولة من نهاية الليجا، إذ يحتل الملكي صدارة الترتيب برصيد 90 نقطة بينما يمتلك النادي الكتالوني 87 نقطة في المركز الثاني.

 

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، تفوق بالفعل على منافسيه، لويس إنريكي، مدرب برشلونة، ودييجو سيمويني، المدير الفني لأتليتكو مدريد، في عدد النقاط التي حصدها فريقه بالليجا منذ توليه قيادة المرينجي في يناير/كانون ثان 2016.

 

ولم يخسر زيزو سوى 4 مباريات فقط منذ توليه قيادة الملكي، مباراة الموسم الماضي أمام أتليتكو مدريد بالإضافة إلى 3 مباريات في الموسم الحالي من برشلونة وفالنسيا وإشبيلية ليتمكن من الحصول على 143 نقطة من أصل 171 نقطة ممكنة، في الوقت الذي حصل فيه النادي الكتالوني على 139 نقطة خلال الفترة ذاتها.

 

ويأتي الروخيبلانكوس في المركز الثالث بفارق 21 نقطة عن ريال مدريد تحت قيادة زيدان، إذ جمع 122 نقطة بينما حقق إشبيلية 95 نقطة.

 

ولم يحقق ريال مدريد الدوري الإسباني منذ موسم 2012/2011 بينما حصد النادي الكتالوني اللقب 3 مرات والأتلتي مرة واحدة خلال هذه الفترة.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى