استعدادا لمرحلة الإياب.. شعب إب يضم حارس المنتخب الوطني عبدالله السعدي إلى صفوفه

استعدادا لمرحلة الإياب.. شعب إب يضم حارس المنتخب الوطني عبدالله السعدي إلى صفوفه

ضم فريق نادي شعب إب، حارس نادي شمسان والمنتخب الوطني الأول عبدالله السعدي، إلى صفوفه، ضمن استعدادات الفريق لمرحلة إياب الدوري اليمني في المجموعة الثانية بتجمع أمانة العاصمة.

 

وأكد نادي شعب إب في بيان له، انضمام حارس نادي شمسان العدني والمنتخب الوطني الأول الكابتن عبدالله السعدي، لتمثيل الفريق الأول لشعب إب في الاستحقاقات القادمة.

 

وأوضح "العنيد" أن التعاقد مع السعدي يهدف لتدعيم الفريق بمحترفين متميزين استعدادا لبطولة الدوري العام لكرة القدم لمرحلة الإياب.

 

ويأتي تعاقد النادي مع حارس المنتخب الوطني، بعد أسابيع من إقالة المدرب أحمد علي قاسم، بعد النتائج المخيبة لآمال جماهير الفريق في مرحلة الذهاب لبطولة الدوري العام لكرة القدم في المجموعة الثانية والتي أقيمت في مدينة سيئون.

 

وعينت إدارة النادي، المدرب "عادل المنصوب" مدربا للفريق، والكابتن ياسر البعداني مساعدا للمدرب، ونجم الشعب السابق الكابتن نشوان الهجام مشرفا رياضيا للفريق الأول بالنادي.

 

واحتل شعب إب، المركز الخامس بأربع نقاط متساويا مع فريق اليرموك بذات النقاط ومتفوقا عليه بفارق الأهداف، في الوقت الذي خيب أداء الفريق آمال جماهيره التي تتطلع لوصوله المربع الذهبي والمنافسة على بطولة الدوري.

 

ويخوض فريقا شعب وإتحاد إب، مساء اليوم الإثنين، مباراة ودية في مدينة إب عاصمة المحافظة، ضمن إستعدادات الفريقان لمرحلة الإياب في الدوري اليمني لكرة القدم.

 

ومن المقرر أن تبدأ مرحلة إياب الدوري المحلي، في الـ 14 من ديسمبر الجاري، حيث سيواجه عنيد اللواء الأخضر فحمان أبين حامل اللقب، يوم الخامس عشر من ديسمبر في ملعب 22 مايو بالعاصمة صنعاء ضمن مباريات المجموعة الثانية.

يذكر أن شعب إب، فاز بلقب الدوري اليمني ثلاث مرات آخرها عام 2012، وفاز بكأس الرئيس مرتين وكأس السوبر مرة آخرها عام 2013.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2023 م

الى الأعلى