مليشيا الحوثي والمخلوع تقتحم منزل نائب مؤتمري بمدينة إب

مليشيا الحوثي والمخلوع تقتحم منزل نائب مؤتمري بمدينة إب



اقتحمت مليشيا الحوثي والمخلوع منزل قيادي بارز بحزب المؤتمر الشعبي العام ونائب برلماني بمدينة إب وسط اليمن.


مصادر محلية أكدت اقتحام منزل عضو مجلس النواب عن حزب المؤتمر الشيخ عبدالله على القحيزة يوم أمس بمنطقة سائلة جبلة جنوب مدينة إب.


مصادر من أسرة الشيخ القحيزة أفادت بأن منزل النائب البرلماني تعرض للإقتحام من قبل مليشيا الحوثي والمخلوع وذلك عبر عدد من الأطقم التابعة لما كان يسمى بـ"الحرس الجمهوري" سابقا وإطلاق الرصاص بكثافة على المنزل وترويع الأطفال والنساء دون معرفة الأسباب الحقيقة وراء الحادثة حد قول المصادر والتي وصفت الحادثة بأنه تعد بادرة خطيرة تهدد أمن و استقرار محافظة اب.


وتابع المصدر بأن المليشيا أطلقت الرصاص على عدد من السيارات الواقفة داخل حوش بيت النائب القحيزة ، فيما ألتزم مرافقو الشيخ بعدم الرد على مليشيا الحوثي والمخلوع.


وتواصل المليشيا استهداف أبناء محافظة إب بكافة شرائحهم الإجتماعية وقواهم السياسية عبر سلسلة من الانتهاكات وجرائم القتل وجرائم أخرى جسيمة والاختطافات والتعذيب وابتزاز التجار وقطع رواتب الموظفين ومصادرة مواد الإغاثية المخصصة للسكان ، في ظل حالة من الفلتان الأمني وفوضى السلاح الممنهجة والموجهة بهدف اخضاع سكانها لسلطة المليشيات الانقلابية والإنخراط في مشاريعهم التخريبية.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى