نائب الرئيس يترأس اجتماعاً عسكرياً رفيعاً في مأرب ضم عدداً من ضباط التحالف

نائب الرئيس يترأس اجتماعاً عسكرياً رفيعاً في مأرب ضم عدداً من ضباط التحالف

ناقش نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم الثلاثاء في اجتماع استثنائي في محافظة مأرب ضم كلاً من رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي وقادة المناطق والوحدات العسكرية بحضور ممثل قوات التحالف في مأرب العميد الركن إبراهيم الحربي والقائم بأعمال قائد القوة الإماراتية بالنيابة العقيد الركن ابراهيم عيسى الظاهري وعدد من الضباط العسكريين من الأشقاء في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، ناقشوا التطورات والمستجدات الميدانية وسير العمليات العسكرية في مختلف الجبهات وما تحقق من انتصارات على أيدي أبطال الجيش الوطني وما يتمتع به المرابطون من معنويات قتالية عالية.

وثمن نائب الرئيس دور دول التحالف وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية الشقيقة ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة وما قدموه من دعم وإسناد لا يمكن للتاريخ أن يغفله وسيسجله في صفحاته البيضاء. وذلك حسب ما أوردته وكالة الأنباء اليمنية.

وحيا نائب الرئيس في اللقاء بسالة المقاتلين الأبطال ومنتسبي قوات التحالف الداعمة للشرعية في اليمن وما يسطرونه من ملاحم بطولية في وجه ميليشيا الانقلاب وما يحققونه من نجاحات كبيرة.. مؤكداً بأن اليمنيين عازمون على استعادة الدولة وبناء اليمن الاتحادي المكون من ستة أقاليم بما يضمن أمن اليمنيين واستقراره وحماية مصالح الأشقاء والأصدقاء.

واطلع نائب الرئيس على الجهود المبذولة في بناء الوحدات العسكرية وتأهيلها وتحسين اوضاع المقاتلين والوفاء بالواجبات نحوهم.. مشدداً على مضاعفة الجهود وضرورة التحلي باليقظة والجاهزية القتالية والصبر والتضحية حتى تحقيق النصر الذي بات قريباً بإذن الله.

من جانبهم أكد رئيس هيئة الاركان العامة والقادة العسكريين الحاضرين في اللقاء بأن عجلة التحرير وبناء وحدات الجيش وترسيخ دعائم الدولة، مستمرة ولن تتوقف حتى تُستعاد كل أراضي اليمن.. معبرين عن تقديرهم لاهتمام ومتابعة القيادة السياسية بقيادة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح وما يبذلونه من جهود جبارة في استعادة الدولة وتثبيت الأمن والاستقرار وتحقيق أحلام وطموحات اليمنيين.

 

  

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية - أمانة العاصمة

شارع الستين الغربي

الفاكس : 01446785

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى