إزدهار سرقة السيارات في ظل سيطرة الإنقلابيين على صنعاء

إزدهار سرقة السيارات في ظل سيطرة الإنقلابيين على صنعاء

 في ظل الانفلات الأمني ، تتزايد مظاهر النهب بأمانة العاصمة صنعاء بشكل كبير وملفت حتى باتت ظاهرة تقلق المواطنين ويصعب التغلب عليها .

 

وتشير المصادر الى أن ظاهرة السرقة تشمل السيارات والبيوت وحتى المارة في الشارع ، الأمر الذي يؤكد فشل الإنقلابيين في حفظ الأمن بصنعاء .

 

وذكرت إحصاءات أن أمانة العاصمة تزخر بأكثر من 5000 سيارة غير مرقمة ولا مسجلة في السجلات الجمركية، وهذا يعني أنها مسروقة .

 

الغريب في الأمر أن إدارة أمن المرور بأمانة العاصمة التابعة لمليشيا الحوثي والمخلوع لم تتخذ أي إجراءات قانونية إزاء آلاف البلاغات  والتي ترد إليها بشأن السيارات المسروقة .

 

كما أن هذه السيارات تتنقل في أمانة العاصمة وتمر بشوارعها العامة الرئيسية بدون أرقام جمركية و دون اتخاذ أي إجراء من قبل المرور في الشوارع .   

 

المواطن م. ز. يقول انه قدم أكثر من بلاغ بخصوص سيارته المسروقة لأمن المرور و طلب منه عشرات الآلاف مقابل البحث عنها لكن دون جدوى ولا حتى أدنى اهتمام معبرا عن ذلك بقوله (موت وخراب ديار) فقد ذكر أنه اقترض المبالغ التي طلبت منه في المرور مقابل إحضار سيارته .

وعبر عن حاله بقول المثل (يا فصيح لمن تصيح) فلا يجد المرء عبر من يأخذ مظلمته أو حقه في ظل الاحتلال المليشياوي الانقلابي لأمانة العاصمة صنعاء.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى