رئيس الوزراء: سيتحقق السلام لليمنيين بعد بتر الأذرع الإيرانية باليمن

رئيس الوزراء: سيتحقق السلام لليمنيين بعد بتر الأذرع الإيرانية باليمن

قال رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر، اليوم الأربعاء،  انه سيأتي اليوم الذي يتحقق فيها السلام لكل اليمنيين بعد بتر الأذرع و التدخلات الإيرانية في اليمن.

 

وأضاف بن دغر"ان مظاهر الجوع و تفشي أمراض الكوليرا برزت في المناطق التي تسيطر عليها المليشيا الانقلابية ، تماماً كما حدث في عدن و تعز قبل عامين عندما منعت المليشيا الانقلابية دخول المساعدات الانسانية و الإغاثية للمنظمات الدولية و المحلية من الدخول إلى المحافظات المحررة واستطاعت حينها الحكومة اليمنية معالجتها وإيجاد حلول لها".

 

و نوه رئيس الوزراء إلى ان المليشيا الانقلابية تسيطر على 581 مليار يمني و بامكانها دفع القليل من المال لمعالجات الحالات المرضية الناجمة عن تفشي الكوليرا بين المواطنين ، بل ان تلك المبالغ المنهوبة تكفي لدفع رواتب الموظفين لتسعه أشهر.

جاء ذلك خلال استقباله اليوم، في مقر أقامته في العاصمة الالمانية برلين، رئيس منظمة برجهوف أولفر ويلز ،وذلك على هامش زيارته الرسمية التي يقوم بها حالياً إلى المانيا.

 

وأكد رئيس الوزراء ان الحكومة ستقف إلى جانب كل من يقف مع الشعب اليمني في تحقيق السلام و بالأخص جهود منظمة برجهوف..داعياً المنظمة إلى عقد لقائها القادم في العاصمة المؤقتة عدن، و ان الحكومة الشرعية على استعداد كامل لتهيئة الظروف الملائمة لعقد اللقاءات الخاصة بصناعة السلام و مد يد العون للشعب اليمني في كل المحافظات.

 

من جهته شكر رئيس منظمة برجهوف ،دولة رئيس الوزراء على إهتمامه و متابعته الدقيقة على نشاط المنظمة..متمنياً ان ينعقد اللقاء القادم للمنظمة في العاصمة المؤقتة عدن.

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى