قوات عسكرية كبيرة لرفد المنطقة العسكرية الثانية بحضرموت

قوات عسكرية كبيرة لرفد المنطقة العسكرية الثانية بحضرموت


أعلن قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء ركن فرج سالمين البحسني  عن رفد قوات المنطقة بقوات كبيرة لترسيخ الأمن في حضرموت .

وقال البحسني: "إننا الآن في طور رفد هذا القوة بقوة كبيرة أخرى تساندها وتشاركها كل الواجبات والمهام المناطة بها والتي تهدف إلى اجتثاث الارهاب وتثبيت وترسيخ دعائم الأمن والأمان في المنطقة".

وتحدث عن الدعم الكبير المقدم من التحالف العربي، وخصوصا دولتي المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، والمتمثل في تقديم أسلحة وعتاد حديث للمعسكر، نظرا لأهميته.

جاء ذلك خلال زيارته مديرية دوعن، والمواقع العسكرية التي تم استحداثها مؤخرا، إضافة إلى زيارة معسكر بضة، والقوة المرابطة هناك منذ مطلع الشهر الجاري، عقب عملية الانتشار التي نفذتها وحدات من المنطقة لتطهير المديرية من عناصر القاعدة.

وشكر اللواء البحسني، منتسبي معسكر ضبة، ضباطا وأفرادا على ثباتهم واستبسالهم في مواجهة القوى الإرهابية، منذ تحرير المكلا، وساحل حضرموت.

كما حثهم على مزيد من الانضباط والاعتزاز بالنفس والعقيدة السليمة والنهج الوسطي الذي عرفت به حضرموت وأهلها نابذي التطرف والإرهاب بكافة أشكاله.

كما تفقد قائد اللواء البحسني، في ختام زيارته، معسكر الأدواس وكافة النقاط المنتشرة على الخط الرابط بين الساحل والوادي وتعرف من خلال لقائه بالقيادة على الهموم والصعوبات التي تواجه سير عملهم، موجها بتوفير ما يلزم لتذليل تلك الصعاب.


اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى