مأرب: تأهيل 40 متدرباً في التخطيط الإستراتيجي

مأرب: تأهيل 40 متدرباً في التخطيط الإستراتيجي


 دشن وكيل محافظة مارب للشئون الادارية عبدالله الباكري اليوم دورة تدريبية خاصة بتاهيل مدربين في التخطيط الاستراتيجي الشخصي.

ويشارك في الدورة التي نظمت تحت شعار ( بالتدريب نحقق التنمية) 40 متدرب ومتدربة  ، حيث تهدف الى بناء قدرات المتدربين واكسابهم مهارات في التدريب بما يعزز من اداء منظمات المجتمع المدني.

وفي تدشين الدورة  التي تنظمها المنظمة الوطنية للتنمية والتدريب والاستشارات بالتعاون مع الاكاديمية العالمية للتدريب والتطوير البريطاني على مدى عشرة ايام أشاد البابكري بإقامة مثل هذه الدورة التخصصية والنوعية لافتا الى أن المؤسسات الحكومية والاهلية تفتقر للتدريب في مثل هذه المجالات ، واكد أن مثل هذه الدورات تمثل فرص بناء القدرات وتأهيلها في مجال التخطيط . 

وشدد  الباكري على  المتدربين ضرورة  الاستفادة القصوى من  الدورة ونقل العلوم والمعارف التي سيتزودون بها خلال ١٠ ايام  الى الواقع العملي في بناء قدرات اخرين.

 

من جانب  قال مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل حسن مبخوت الشبواني أن مثل هذه الدورات النوعية لها أثر على الواقع في الوقت الذي تنفذ فيه برامج ودورات ذات أثر محدود في الواقع العملي متمنيا ان تستمر الدورات النوعية في تنمية القدرات والمهارات .

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى