جمرك الحوثي في ذمار يشل الحركة المرورية ويتسبب بازدحام شديد في شوارع المدينة

جمرك الحوثي في ذمار يشل الحركة المرورية ويتسبب بازدحام شديد في شوارع المدينة

تسبب الميناء الجمركي البري الذي انشأته مليشيات الحوثي قبل أسابيع في محافظة ذمار، في ازدحام شديد في الشوارع الرئيسية لمدينة ذمار الصغيرة، وتعطل الحركة المرورية فيها بشكل شبه كلي .

واوضح مصدر في مدينة ذمار لـ"الصحوة نت" ان الحركة المرورية في مدينة ذمار تشل بشكل كلي ولا سيما في فترة الظهيرة بسبب حركة قاطرت النقل الخاضعة للجمارك وتوقفها في الشوارع الرئيسية للمدينة متسببة في اغلاقها بشكل جزئي.

واشار الى أن شارع رداع وهو احد اهم الشوارع الرئيسية بالمدينة تستخدمه مليشيات الحوثي كموقف للقاطرات التي تنتظر دورها في الجمارك لقربه من مبنى المجمع الحكومي (المحافظة) الذي تستخدمه ادارة الجمارك مقرا لها، لتتسبب بشلل تام للحركة المرورية في هذا الشارع الاستراتيجي الهام كونه الشريان الرئيسي الذي يربط محافظة ذمار بمحافظة البيضاء وعدد من المحافظات الشرقية الاخرى.

وأكد المصدر وجود طابور طويل لمئات القاطرات الموقفه في شارع رداع يبدأ من نقطة باب الفلاك شرق مدينة ذمار وينتهي عند البوابة الغربية للمجمع الحكومي للمحافظة والمستخدم كمقر لادارة الجمارك.

وكانت حكومة الانقلاب قد اعلنت قبل اسابيع انشاء جمرك بري لها في مدينة ذمار ، وتفرض جمارك جديدة على كل البضائع القادمة عبر ميناء عدن البحري او منفذ الوديعة البري. 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى