اليمن يدين هجوم محافظة القطيف السعودية ويؤكد تضامنه المطلق مع المملكة

اليمن يدين هجوم محافظة القطيف السعودية ويؤكد تضامنه المطلق مع المملكة

عبرت حكومة الجمهورية اليمنية عن بالغ إدانتها واستنكارها الشديدين للهجوم الإرهابي الذي قامت به عناصر إرهابية استهدفت مشروعا تنمويا بحي (المسورة)، بمحافظة القطيف شرقي المملكة العربية السعودية، والذي أسفر عن مقتل شخصين وإصابة آخرين. 
وقالت وزارة الخارجية في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية(سبأ) " إن مثل هذه العمليات والمحاولات اليائسة للعبث في أمن واستقرار المملكة العربية السعودية جرائم لا تمت لأي دين بصلة، بل تخالف صريح الدين الإسلامي، وهو ما يثبت لنا مدى ضلال وجاهلية هذه الجهات الإرهابية .
وأضاف البيان "اننا ونحن ندين هذه الأعمال الإرهابية لندرك جيدا ان سياسة الابتزاز التي تمارسها الكيانات الإرهابية ضد المملكة لن تفلح في النيل من مواقف المملكة وعطائها ودورها الإقليمي والعالمي في محاربة الإرهاب والطائفية والتخريب".
وجدد البيان تضامن الجمهورية اليمنية المطلق مع الشقيقة الكبرى المملكة العربية السعودية ..معتبرة امن واستقرارها هو الركن الأساسي في أمن واستقرار المنطقة والعالم الإسلامي..
 داعية كافة الدول الشقيقة والصديقة لاتخاذ موقف حازم من هذه التصرفات الإرهابية السافرة.وعبرت عن احر التعازي والمواساة الى حكومة وشعب المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود واسر الضحايا.. سائلة الله العلي القدير ان يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته ، ويلهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان ، ويمن على الجرحى والمصابين بالشفاء العاجل، ويحفظ المملكة واليمن وشعبيهما من كل مكروه.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى