ميسي اليابان.. أمل منتخب بلاده في مونديال الشباب

ميسي اليابان.. أمل منتخب بلاده في مونديال الشباب

 

بدأ ريال مدريد الإسباني، مفاوضات تجديد عقد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للملكي، لينتهي عام 2020 بعدما نجح في قيادة فريقه للتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي.

 

وتأهل نادي ريال مدريد الإسباني إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي ليواجه نادي يوفنتوس الإيطالي يوم 3 يونيو/حزيران في مدينة كارديف الويلزية.

 

وأطاح ريال مدريد بجاره أتليتكو بالفوز بنتيجة (4-2) في مجموع المباراتين فيما حجز يوفنتوس مقعده في النهائي على حساب موناكو الفرنسي بتحقيق الانتصار بنتيجة (4-1) مجموع المواجهتين.

 

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أنّ فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، يسعى لإضافة عامين في عقد زيدان لينتهي في 30 يونيو/حزيران 2020 بدلًا من 2018، وأنّ النادي أعدّ بالفعل تفاصيل التعاقد كافة في انتظار موافقة زيزو والتوقيع.

 

وحصل زيدان على بطولة دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية العام الماضي كما ينافس ريال مدريد على الدوري الإسباني باحتلاله الوصافة بالرصيد ذاته مع المتصدر، برشلونة، 84 نقطة إلا أنّ الملكي لديه مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيجو قد تحسم اللقب لصالحه.

 

سيكون المهاجم الموهوب تاكيفوسا كوبو (15 عامًا) أصغر لاعب في صفوف منتخب اليابان للشباب (تحت 20 عامًا) والذي سيخوض في الأسبوع المقبل منافسات كأس العالم للشباب 2017 في كوريا الجنوبية.

 

وقرر مدرب منتخب اليابان للشباب، أتسوشي يوتشياما (57 عامًا) الاستعانة باللاعب الموهوب كوبو من فريق إف سي طوكيو الياباني لفئة الناشئين لامتلاكه ميزة المهارات الفردية التي تفتقدها الملاعب اليابانية في الوقت الحالي، حيث سبق للموهوب كوبو اللعب في صفوف فريق برشلونة الإسباني في 2011، وتحديداً في أكاديمية برشلونة، ليطلق عليه الإعلام الياباني في ذلك الوقت لقب "ميسي اليابان".

 

إلا أن عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) على الفريق الإسباني بسبب تعاقده مع لاعبين تحت سن 18 أجبر "ميسي اليابان" على العودة إلى دياره في منتصف 2015 ليساعد فريق إف سي طوكيو للناشئين في الفوز بلقب الدوري الياباني للناشئين، قبل أن يشهد شهر مارس الماضي صعوده سريعًا للفريق الأول وخوض لقاء فريقي إف سي طوكيو وكونسادول سابورو ضمن كأس رابطة المحترفين اليابانية 2017.

 

يذكر أن منتخب اليابان يتواجد في المجموعة الرابعة بكأس العالم للشباب 2017 بجانب منتخبات جنوب إفريقيا وإيطاليا وأوروجواي.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى