السلطة المحلية في تعز تشدد على ضرورة إتباع اجراءات وقاية للتصدي لوباء الكوليرا

السلطة المحلية في تعز تشدد على ضرورة إتباع اجراءات وقاية للتصدي لوباء الكوليرا صورة ارشيفية

عقدت السلطة المحلية بمحافظة تعز اليوم اجتماع ضم مدراء الوحدات الإدارية والأمنية لمناقشة خطط العمل المتعلقة بشهر رمضان المبارك .

وتطرق الاجتماع الذي رأسه وكيل المحافظة عارف جامل وحضور وكيل المحافظة المهندس رشاد الاكحلي إلى ضرورة إعداد خطط عمل مرحلية حول برنامج النظافة في المدينة وترتيب الأولويات المتعلقة بخدمة المواطنين واحتياجاتهم المعيشية.

ووجه الوكيل جامل مدراء الأمن والمالية والمرور وصندوق النظافة والصحة بوضع خطط عمل لشهر رمضان وضرورة رفع القمامة المتكدسة وفتح قنوات تواصل مع المنظمات المحلية والدولية الفاعلة للمساعدة في دعم جهود النظافة وإتباع إجراءات وقاية ضد الأمراض المتفشية حاليا ومنها الكوليرا التي تهدد حياة الناس في ظل الامكانيات الطبية الشحيحة .

من جهته شدد الوكيل الاكحلي على أهمية توزيع المهام وتنظيم وترشيد الإدارة المالية والموارد وتوزيعها وفق الإحتياجات الضرورية وإتباع الإجراءات القانونية في فتح الحسابات والانضباط بعملية التحصيل والتوريد وإدارة الأمور بجهود استثنائية وتحمل المسئولية والتكافت ضمن منظومة عمل واحدة للتغلب على المعوقات التي تعاني منها المحافظة .

كما ناقش الاجتماع شهد نقاش الأوضاع الأمنية والنظافة والصحة وأهمية رفع مستوى الأداء في ظل الأوضاع الاستثنائية التي تعيشها تعز جراء الحرب اوالقصف المتواصل للأحياء السكنية من قبل مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية . 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى