الموت يغيب "أم " صادر الحوثيون حلمها برؤية ولدها المختطف منذُ عامين

الموت يغيب "أم " صادر الحوثيون حلمها برؤية ولدها المختطف منذُ عامين

غيب الموت ظهر أمس الأربعاء والدة المختطف في سجن هبرة لدى جماعة الحوثي المسلحة بالعاصمة صنعاء "منصور العدني" وهي تتمنى رؤيته منذُ اختطافه قبل عامين.

وذكرت رابطة أمهات المختطفين في بيان نعي والدة "العدني"، إنها تمنت وهي على فراش المرض رؤية ولدها لكن المسلحين الحوثيين منعوا عنه زيارتها وتوفاها الأجل وهي مكلومة علية.

وأشارت إلى أن عائلة العدني تقدمت بطلب لجماعة الحوثي، للموافقة على حضوره تشييع جنازتها وتوديعها الوداع الأخير لكن بدون جدوى تم رفض الطلب.

وأختطف "منصور العدني" البالغ من العمر "41" عاما في شهر أغسطس عام 2015م، من العاصمة صنعاء والذي كان يعمل مدرسا.

ومنذ 21 سبتمبر/ أيلول 2014، اجتاحت جماعة الحوثي المسلحة بتواطؤ من قوات عسكرية محسوبة على الرئيس السابق علي صالح، العاصمة صنعاء وبعض المدن الرئيسية في البلاد، ما أدى إلى مغادرة الرئيس المنتخب عبدربه منصور هادي وحكومته البلاد.

وعمد مسلحو الحوثي إلى اختطاف العشرات من السياسيين والناشطين والصحفيين المناوئين للجماعة، وأودعوهم سجوناً سرية ومنعوا عنهم الزيارات.

وتقول تقارير لمنظمات حقوقية إن المختطفين يتعرضون للتعذيب على يد مسلحي الحوثي وحلفائهم، فيما تلتزم الجماعة الصمت حيال ملف المختطفين.

وبين حين وآخر، تنفذ رابطة المختطفين وقفات احتجاجية أمام مقر الأمم المتحدة بصنعاء مطالبة بالضغط على الحوثيين وحلفائهم من أجل اطلاق سراح المختطفين، دون أن تفلح هذه الجهود في الكشف عن مصيرهم.

 

  

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى