التحالف يستهدف المليشيات غرب صعدة ومواجهات ليلية عنيفة بحدود نجران

التحالف يستهدف المليشيات غرب صعدة ومواجهات ليلية عنيفة بحدود نجران

شنت طائرات التحالف العربي عدة غارات جوية على تحركات ومواقع للمليشيات الانقلابية بمحافظة صعدة، تزامن ذلك مع مواجهات ليلية بين مسلحي الحوثي والمخلوع والقوات المشتركة في عدة مناطق بالحدود السعودية اليمنية.


وذكرت مصادر ميدانية، أن طائرات التحالف شنت الليلة الماضية غارة جوية على آليات للمليشيات الحوثية في منطقة آل جدعان بمديرية باقم شمال صعدة، والمحاذية لمحافظة ظهران الجنوب بمنطقة عسير السعودية.


وأوضحت المصادر لـ«الصحوة نت» أن الطيران استهدف تحركات للمليشيات الانقلابية في بلدتي الظاهر وشدا، قبالة حدود منطقة جازان السعودية، ونفذت الطائرات غارتين على منطقة بركان بمديرية رازح، والتي تعد احد مراكز تجمعات الانقلابيين غرب محافظة صعدة.


واشارت المصادر إلى اندلاع مواجهات عنيفة بحدود منطقة نجران السعودية، حيث صدت القوات المشتركة الليلة الماضية، عدة هجمات ومحاولات تسلل بالقرب من مراكز (سقام، والشرفة).


وبحسب المصادر فإن الهجمات والغارات اسفرت عن قتل وجرح عدد من مسلحي الانقلابيين.


وكان الانقلابيون أعلنوا في وقت سابق، تنفيذ مسلحيهم هجوماً على مركز نشمة العسكري بمدينة الربوعة الحدودية، بمنطقة عسير، زاعمين أنهم قتلوا عدد من الجنود السعوديين،  لكن وسائل إعلام سعودية تحدثت عن افشال محاولات تسلل وتبادل القصف مع مسلحي المليشيات في المنطقة ذاتها.  

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى