اتلاف 3 أطنان من المواد الغذائية منتهية الصلاحية في مارب والسلطة المحلية تشدد على تكثيف حملة التفتيش

اتلاف 3 أطنان من المواد الغذائية منتهية الصلاحية في مارب والسلطة المحلية تشدد على تكثيف حملة التفتيش

شدد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح على استمرار عملية حملات التفتيش على الاسواق المحلية ومراقبة المنتجات حفاظا على المستلك .

جاء ذلك خلال حضوره اتلاف السلطة المحلية في مديرية الوادي بمأرب ٣ اطنان من المواد الغذائية المنتهية الصلاحيةالتي ضبطتها في سوق المديرية بقيمة قدرها اربعة ملايين ريال.

وأشار الوكيل مفتاح الى ان المنتجات التي تم اتلافها تعد سموما يبيعها التجار من ضعفاء النفوس للمواطنيين خاصة الغير متعلمين بقصد الربح مستغلين الوضع الاقتصادي المتردي في البلد لحققوا ارباح ولو على حساب ارواح المواطنيين .

واكد مفتاح ضرورة احالة أي تاجر تضبط عنده مواد غير صالحة للاستخدام الادامي ممن تم ضبطهم سابقا الى الاجراءات القانونية لتعمدهم بيع مواد تشكل خطرا على صحة وحياة الانسان بسبق اصرار وترصد.

وأشاد الدكتور مفتاح بجهود السلطة المحلية بمديرية الوادي ومكتب الصناعة بالمديرية على الجهود التي يبذلونها في سبيل حماية المستهلك.

وكان مدير عام مديرية الوادي صالح بن جرادان ان حملات التفتيش ستظل مستمرة على الاسواق وان التجار الذين اخذ عليهم تعهد هذه المرة سيحالون المرة القادمة الى السلطات القضائيةفي حال تم ضبط مواد منتهية الصلاحية .

حضر عملية الاتلاف مدير عام الواجبات الزكوية محمد صالح اليوسفي واعضاء في المجلس المحلي بالمديرية وعدد من المواطنين. 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى