بالصور تكريم أوائل طلاب الشهادتين الاساسية والثانوية بمارب

بالصور تكريم أوائل طلاب الشهادتين الاساسية والثانوية بمارب حفل تكريم أوائل الطلاب بمارب

 اقيم اليوم في محافظة مارب حفل تكريمي للطلاب اوائل الجمهورية والمحافظة من مدارس محافظة مارب في المرحلتين الشهادة الاساسية والثانوية العامة.


ورى خلال الحفل الذي نظمه مكتب التربية والتعليم بالمحافظة بالتعاون مع مؤسسة الرواد التنموية تكريم الطلاب الاوئل باجهزة كمبيوتر محمول وشهائد تقديرية.


وهنأ وكيل محافظة مارب للشئون الادارية عبدالله الباكري الطلاب المكرمين.. مشيرا الى ان هذا التكريم هو تكريم لكل الطلاب المتميزين وحافزا للطلاب الباحثون عن التميز والتفوق.مثمنا جهود مكتب التربية والتعليم في تطوير العملية التعليمية.


من جانبه اشار مدير عام مكتب التربية الدكتور علي العباب الى ان هذا التكريم دليل على حرص الشرعية وقيادة السلطة المحلية على تشجيع ةتحفيز التحصيل العلمي بما يخدم التنمية على عكس المليشيا الانقلابية التي تحمل مشروع الموت والخراب والدمار.


مشيرا الى الصعوبات التي تواجه العملية التعليمية .. داعيا كافة الجهات المحلية والحكومية والمنظمات الى دعم جهود مكتب التربية في التغلب على تلك الصعوبات في جوانب المبنى المدرسي والتاثيث والتجهيزات والمعلم.


حضر حفل التكريم مدير عام شرطة العميد علي طاهر ومدير فرع جهاز الامن السياسي العميد ناجي حطروم وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية واولياء امور الطلاب المكرمين.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى